×
×

كيوتل تطرح بطاقات شحن البرودباند الجوال الجديدة

قامت كيوتل بعد إطلاق خدمة البرودباند الجوال مسبقة الدفع، في أواخر عام 2009، والتي لاقت رواجاً كبيراً باعتبارها أسهل طريقة للنفاذ على الإنترنت مباشرة وبدون أي تعقيدات، اليوم بطرح إمكانية جديدة لعملاء هذه الخدمة لتمكينهم من إعادة شحن باقتهم واستخدام الإنترنت لمدة أطول.

تقدم كيوتل حاليا لمستخدمي البرودباند الجوال مسبق الدفع باقات الـ 3 و10 و 30 أيام، التي توفر جميعها سعة غير محدودة للنفاذ على الإنترنت بسرعات فائقة طوال مدة الباقة. ولقد شهد هذا النظام إقبالا شديدا من قبل الكثيرين خاصة ممن يصلون حديثا إلى قطر، حيث حققت المبيعات بمطار الدوحة الدولي أرقاما قياسية.

ولتمكين العملاء من استخدام باقاتهم حتى بعد انتهاء مدتها الأصلية، قامت كيوتل بإضافة خدمة إعادة الشحن والتي ستسمح لهم بالنفاذ على الإنترنت لمدة أطول.

فبمجرد إنتها صلاحية الباقة، يستطيع المشترك إعادة تشغيلها لمدة 3 أو 10 أو 30 يوما إضافية، وفي خلال شهر واحد فقط من تاريخ نفاذ صلاحيتها الأصلى، عن طريق أي ماكينة كيوتل للخدمة الذاتية وبنفس أسعار الباقات الأساسية.

ولاتأخذ عملية إعادة شحن الباقة أكثر من بضعة دقائق، حيث يقوم المشترك بإدخال بياناته الشخصية ودفع المبلغ المطلوب فقط لكي تعمل الخدمة على الفور وبنفس الكفاءة.

وتأتي إمكانية إعادة شحن باقات البرودباند الجوال مسبقة الدفع لتوفير المزيد من الخيارات أمام المجتمع القطري بوجه عام ولكي تعمل على تلبية احتياجات كل من يصل حديثا إلى الدوحة ممن يبحثون عن حل سريع ومؤقت للنفاذ إلى الإنترنت بوجه خاص، فهي الحل الأمثل لرجال الأعمال الذين يزورون قطر لفترات قصيرة ويعتمدون في العموم على مراكز الأعمال والفنادق في متابعة أعمالهم عبر الإنترنت.

ولمزيد من المرونة، تقدم كيوتل كذلك باقة البداية السريعة الجديدة “Quick Start” التي توفر جهاز مودم USB مزودا بالخدمة، بحيث يتمكن المشتري من توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص به واستخدام خدمة البرودباند المتطورة مباشرة بدون أي صعوبات.

ويذكر أن كيوتل تقدم لعملائها أفضل وأحدث تقنية للبرودباند بشبكة 3.75G والتي تدعم سرعة تنزيل بيانات فائقة تصل حتى 7.2 ميغابيت وسرعة تحميل تصل إلى 2 ميغابيت.

  • 12751
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE