×
×

زين تطرح بطاقة المايكروسيم لأجهزة iPad

كشفت شركة زين أن كافة فروعها المنتشرة في أنحاء الكويت تتوافر فيها حالياً اعتباراً من اليوم الخميس بطاقة ” الميكرو سيم كارد “، وهي شريحة الاتصال الجديدة التي تتوافق مع الهواتف الذكية الجديدة التي ستطرح مستقبلا وأجهزة الـ ipad المتوافرة حاليا.

وذكرت الشركة أن بطاقة الـ (Micro SIM )، متاحة حالياً أمام عملائها الراغبين في الاستفادة من المزايا والخواص العديدة التي تتمتع بها هذه البطاقة الجديدة، مشيرة إلى أنها أرادت أن يكون عملائها من الأوائل الذين يقتنون هذه البطاقة في الكويت والأسواق العربية.

الجدير بالذكر أن الشريحة الجديدة الـمايكرو سِم هي شريحة تعمل وفق تكنولوجيا الجيل الثالث، وهي اصغر من الشريحة العادية المتعارف عليها والمستخدمة في أجهزة الهاتف النقال لدينا، ويصل حجم هذه الشريحة إلى 12 × 15 مم، علماً أن حجم الشريحة المستخدمة حالياً يصل إلى 15× 25 مم، بمعنى أنها توازي ضعف حجم البطاقة الجديدة تقريباً.

يذكر أيضاً أن عملاء زين باستطاعتهم شراء هذه البطاقات الجديدة مع العروض التي توفرها الشركة على خدمات البيانات والمعلومات، كما باستطاعتهم أن يقوموا بتبديل الشريحة القديمة بشريحة ” الميكرو سيم” الجديدة على نفس الرقم القديم مع دفع الرسوم الاعتيادية للتبديل 5 دينار فقط.

  • 12749
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE