×
×

تريند مايكرو وإمتاك تتشاركان لتقديم حلول أمنية مُتقدمة

أعلنت كل من شركة تريند مايكرو، المتخصصة في مجال مكافحة الفيروسات وتطوير الحلول الأمنية، وشركة إيمتاك، المتخصصة في تزويد المنتجات والتي تتخذ من عُمان مقراً لها، عن توقيع شراكة بهدف توفير أحدث الحلول المتطورة من تريند مايكرو لسوق تقنية المعلومات في السلطنة.

وتُعد إمتاك، التي تتخذ من مسقط مقراً لها، شركة رائدة في تزويد حلول تقنية المعلومات والخدمات التقنية. وتجلب إيمتاك خبرة كبيرة إلى قطاع الأعمال العُمانية من خلال عملها مع العديد من القطاعات الرأسية منذ العام 1984.

وفي هذا السياق، قال أشوك سارديوال، الرئيس التنفيذي لدى إمتاك: “نحن سعداء بالتعاون مع تريند مايكرو باعتبارنا أكبر شركائهم في السلطنة، الأمر الذي سيُساعدنا على تقديم قائمة منتجاتهم الأمنية المتقدمة للعملاء في عُمان وبأكثر الأساليب حرفية”.

ومن خلال عملها في تزويد قطاعات عدة كالنفط والغاز، والبنوك، والرعاية الصحية، والتعليم، والقطاع الحكومي، بأحدث التقنيات المقرونة بأعلى مستويات من خدمة العملاء، تُعد إيمتاك في مكانة مُميزة تُمكنها من توفير كافة مستلزمات وخدمات تقنية المعلومات للشركات في عُمان.

وقد نفّذت إمتاك الكثير من المشاريع الكبيرة والمعقدة ذات أوجه متعددة في مختلف القطاعات في الاقتصاد العُماني، مزودة قائمة متكاملة من الخدمات عبر مختلف أوجه تقنية المعلومات. وقد رسخت إمتاك خلال السنوات من مكانتها كواحدة من الشركات القليلة التي تتمتع بخبرة واسعة محلية وعالمية واسعة وقادرة على تنفيذ المشاريع التقنية الكبيرة في المنطقة ولديها رصيد حافل بالإنجازات التقنية المتقدمة وتنفيذها لعملاء في عُمان بأكثر الوسائل حرفية من خلال فريق من الخبراء المدربون.

ومن ناحيته قال سوراب فاتس، مدير العلامة التجارية والمنتجات لدى إمتاك: “إن حلول تريند مايكرو الرائدة في القطاع، بالإضافة إلى خبرتنا الواسعة، تُعد تعاوناً مهماً لتعزيز نمو نطاق الأمن الإلكتروني فيما يصب بمصلحة عملائنا في السلطنة. وأود أن أشكر فريق تريند مايكرو لدعمهم المتكامل لفريقنا الذي يبذل قصارى جهده لتوصيل أكبر قيمة حلول مُمكنة للعملاء”.

ووفقاً لمؤسسة إحصائيات الإنترنت العالمية، فإن نسبة الارتفاع في استخدام الإنترنت في سلطنة عُمان قد وصلت إلى 518,9 بالمائة في العام 2000، الأمر الذي يُعرض نسبة كبيرة من الشركات العُمانية للتهديدات الإلكترونية.

وتعليقاً على ذلك، قال كريس مور، مدير عام تريند مايكرو في منقطة الشرق الأوسط وأفريقيا: “في ظل المنافسة الحادة التي تشهدها القطاعات في عُمان، باتت الشركات عُرضة للهجمات الإلكترونية”.

وأضاف مور: “ستُسهم إيمتاك في نشر حلولنا الأمنية على نطاق واسع في مختلف أنحاء السلطنة. ونظراً لرصيد الشركة الحافل بالإنجازات في خدمة قطاع تقنية المعلومات في عُمان، كلنا ثقة أن شراكتنا ستُعزّز مستوى الأمن الإلكتروني في السلطنة”.

  • 12748
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE