×
×

هواوي تسلط الضوء على حلولها المتكاملة في مجال البنى التحتية للشبكات

تستعد هواوي لاستعراض حلولها المتكاملة للبنى التحتية في إطار مشاركتها كراعٍ بلاتيني للمؤتمر والمعرض العربي الدولي الثاني عشر لتنمية الاتصالات في البلدان العربية (أرابكوم 2010)، والذي سيقام في العاصمة اللبنانية بيروت يومي 13 و14 مايو، 2010.

وسيركز السيد زو ليانغ جون، نائب الرئيس لقسم الاستراتيجيات والتسويق لدى هواوي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خلال كلمته الرئيسية التي سيلقيها في اليوم الأول، على عوامل دعم تكنولوجيا الشبكات المتنقلة عريضة النطاق والتحديات التي تواجهها، فيما تستمر في إحداث تغيير جذري في طريقة التواصل بين الناس. كما سيسلط ليانغ جون الضوء على أهمية هذه التكنولوجيا كأحد العوامل الرئيسية التي تساهم في نمو قطاع الاتصالات في المنطقة، وعلى التحديات التي يمكن تناولها من خلال رؤية هواوي Beyond Vision في أربع مسارات:

– رؤية فيما يتعدى الاتصالات الصوتية – الشبكات المتنقلة عريضة النطاق MBB
– رؤية فيما يتعدى الشبكات – الاتصالات بين الأجهزة M2M
– رؤية فيما يتعدى التعداد السكاني – الشبكات المنزلية
– رؤية فيما قنوات العمل التقليدية – الحوسبة السحابية

وفي هذا الصدد، قال زو ليانغ جون: “نحن سعداء بمشاركة هواوي كراعٍ بلاتيني لهذا الحدث الهام، حيث سنتعاون عن كثب مع شركائنا خلال يومي المؤتمر لدعم نجاحه من خلال استعراض وتقديم آرائنا ورؤيتنا في القطاع. نحن نشهد حالياً تطوراً واضحاً وهاماً في مجال الشبكات المتنقلة عريضة النطاق حيث تتبنى المزيد من دول المنطقة مشاريع توسيع التغطية عريضة النطاق للشبكات الثابتة والمتنقلة”.

“وتتمتع هواوي بإمكانية توفير حلول بنى تحتية متميزة وشاملة تتراوح بين الشبكات المنزلية ووصولاً إلى الحوسبة السحابية. كما أننا قادرون على ضمان توفر كافة العناصر التي تتيح لنا تزويد مشغلي الشبكات بخدمات شاملة على أعلى المستويات، تدعم تحولهم من الاتصالات الصوتية نحو خدمات الشبكات المتنقلة عريضة النطاق”.

وستناقش هواوي خلال اليوم الثاني من المؤتمر مجموعة من الدراسات وأفضل الممارسات في مجال تحقيق الأرباح من شبكات الجيل التالي المتنقلة، مسلطة الضوء بشكل خاص على كيفية زيادة متوسط العائد لكل مستخدم (ARPU) وزيادة العوائد، وكيفية رفع الطاقة الاستيعابية لعرض النطاق إلى الحد الأقصى، وكيفية تقليل التكاليف بكفاءة للحفاظ على المستوى المطلوب من النمو والأرباح.

ويشار إلى أن هواوي هي الشركة الرائدة في توفير حلول شبكات الجيل القادم، حيث تقدم خدماتها في الوقت الحالي لما يصل مجموعه إلى 45 شركة من بين أكبر 50 شركة اتصالات في العالم، وأكثر من مليار مستخدم حول العالم. وتلتزم الشركة بتوفير منتجات وخدمات وحلول مبتكرة ومصممة وفقاً لاحتياجات عملائها لتتمكن من تزويدهم بخدمات ذات قيمة عالية على المدى البعيد وفرص أكبر للنمو.

  • 12744
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE