×
×

«سيمانتك» تفتح أمام شركائها آفاقاً واعدة لتحقيق النمو

كشفت «سيمانتك كوربوريشن» عن الاستراتيجية والرؤية الخاصتين بقنوات مبيعاتها، بما في ذلك التحسينات المقرَّرة على برنامج شركاء «سيمانتك» الرامية إلى تمكين الشركاء من تحقيق التميُّز على امتداد أعمالهم، وتعزيز فرص المبيعات، وتحفيز الربحية إلى أبعد حدود ممكنة. وقالت «سيمانتك» إنها ستوفر خلال عام 2010 لشركائها المزيد من الفرص المُجزية الكفيلة بتعزيز نمو أعمالهم وتزويدهم بالحلول اللازمة للتعامل مع مسائل الأعمال المعقدة التي يثيرها عملاؤهم. وفي إطار تلك التحسينات على برنامج شركاء «سيمانتك» التي ستدخل حيز النفاذ مع نهاية عام 2010، ستصبُّ «سيمانتك» المزيد من اهتمامها نحو الارتقاء بجدارة الشركاء في مجالات الحلول الرئيسية، وتزويدهم بكافة الموارد والأدوات والحوافز ودعم المبيعات بما يعزِّز تنافسيتهم ومكانتهم.

وارتأت «سيمانتك» تعزيز برنامج شركائها عبر التركيز أكثر فأكثر على إبراز قدراتهم في مجالات محدَّدة وتحفيزهم على تحقيق التميُّز فيها. وفي هذا السياق، ستشكل التخصُّصات الدعامة الأساسية لبرنامج شركاء «سيمانتك» خلال المرحلة المقبلة، ويُقصد بذلك تحديد تخصُّصات الأعمال التي يملك بها الشركاء معرفةً معمَّقةً، وتجربةً واسعةً، وخبرةً موثوقةً. وستشكل مثل هذه التخصُّصات المدخلَ الأمثلَ لتقديم خدمة فائقة لعملاء هؤلاء الشركاء، عبر استعانتهم بكافة المهارات والخبرات ذات الصِّلة التي تميِّزهم عن غيرهم. وينال الشركاء مثل هذه التخصُّصات بعد إيفائهم بعدد من المتطلبات الدقيقة التي تعمِّق معرفتهم، وتوثِّق خبرتهم وجدارتهم في سلسلة معينة من حلول «سيمانتك». وفي اللحظة الراهنة، توفر «سيمانتك» التخصُّصات التالية: إدارة النقاط النهائية، وحلول الشركات الصغيرة والمتوسطة، وحلول الحؤول دون فقدان البيانات، والحلول الأمنية المؤسسية التأسيسية وتوافقية التقنية المعلوماتية، فيما تعتزم الإعلان عن المزيد من التخصُّصات خلال المستقبل المنظور.

فيما سيتواصل برنامج شركاء «سيمانتك» مع فئات الشركاء الحالية والتي تشمل: الشركاء المسجَّلين، والفئة الفضية، والفئة الذهبية، والفئة البلاتينية. ومع دخول التحسينات التي أعلنت عنها «سيمانتك» على برنامج شركائها، سيكون للتخصُّصات أهميةً أساسيةً في الحفاظ على فئة الشراكة من بين الفئات المذكورة.

تعزيز الفرص المتاحة عبر موارد تمكينية غير مسبوقة :

مع تحقيق الشركاء لأيِّ من التخصُّصات المذكورة آنفاً ومُضيِّهم في تعميق خبرتهم ومعرفتهم في حلول «سيمانتك»، ستعمل الشركة العالمية من جهتها على تزويد الشركاء بكافة الموارد الإضافية اللازمة لتعزيز وتحفيز أعمالهم بما يتوافق مع فرص الأسواق التي تحدِّدها «سيمانتك». إذ ستزوِّد «سيمانتك» شركاءَها بكافة الأدوات التمكينيَّة المتاحة الكفيلة بتمكين الشركاء من تعزيز إيراداتهم المتأتية من حلول «سيمانتك» وتوفير القيمة الفائقة التي يتطلع إليها عملاؤهم.

تعزيز الربحيّة بالاستفادة من حزمة من الأدوات والحوافز :

في مقابل استثمار الشركاء في حلول «سيمانتك» وسعيهم الحثيث لتعميق معرفتهم وخبرتهم في مجالات معينة من حُزمة الحلول والخدمات التي تطوِّرها وتوفرها الشركة العالمية، ستزوِّد «سيمانتك» من طرفها هؤلاء الشركاء من ذوي الاختصاصات بفوائد حصرية ستمكنهم من توطيد مكانتهم التنافسية، وزيادة إيرادتهم، وتعزيز ولاء عملائهم لهم عبر الخدمة الفائقة. كما سيستفيد الشركاء ذوو التخصُّصات من المزيد من الموارد التقنية والخبرات التسويقية التي توفرها «سيمانتك»، فضلاً عن الحوافز المالية التي ستساعد في تسريع دورة البيع. وفي المحصِّلة، ستتمكن «سيمانتك» بفضل كلِّ ما سبق من تطوير وتوفير المزيد من الحلول الفائقة بدعم من شركائها المؤهلين ممَّن يملكونَ الخبرةَ والجدارةَ في مجالات متخصِّصة من حلول «سيمانتك».

وأوضحت «سيمانتك كوربوريشن» أن التحسينات على برنامج شركائها ستدخل حيِّز النفاذ في أواخر عام 2010، مشيرةً إلى وجود فترة انتقالية ستتيح لشركاء «سيمانتك» الحاليين فرصة تحقيق التخصُّص في مجالات محدَّدة تتلاءم مع طبيعة أعمالهم، ومؤكدةً في الوقت نفسه أن بإمكان الشركاء الاستفادة من الفوائد الحصرية لهيكلية البرنامج الجديد عبر تحقيق التخصُّص الذي يلائمها بدءاً من اليوم.

  • 12742
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE