×
×

اتصالات تعزز خدمة الربط عبر بروتوكول الإنترنت بسرعات أعلى

أعلنت “اتصالات” عن طرح سرعات أعلى لخدمة “الربط عبر بروتوكول الإنترنت”، مما سيتيح للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة الحصول على سرعات ربطٍ أعلى تصل إلى 10 جيجابت في الثانية، وهي السرعة الأعلى المتوفرة في المنطقة حالياً. فابتداءً من اليوم توفر “اتصالات” منفذاً وسرعات متعددة تستند إلى تقنية “تصنيف الخدمة” (Class of Service)، وتتراوح بين 2 و4 و6 و10 جيجابت على شبكة “الربط عبر بروتوكول الإنترنت” الخاصة بها.

وطرحت “اتصالات” في خطوة تهدف إلى تلبية الطلب المتنامي على سرعات أعلى للنطاق العريض، أربع باقات جديدة من السرعات العالية تضم 2، و4، 6، و10 جيجابت بالثانية، لتوفر بذلك مجموعة كاملة من السرعات المختلفة لعملائها من الشركات، مما سيتيح لها قدرة أكبر على تطوير وإدارة اتصالاتها بسهولة تامة.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله هاشم، النائب الأول للرئيس، حلول الأعمال، “اتصالات”: “توفر خدمة ‘الربط عبر بروتوكول الإنترنت’ للشركات مجموعة متميزة من المزايا وتشمل المرونة وقابلية التطوير والأداء الموثوق. وستوفر السرعات الجديدة التي تقدمها ‘اتصالات’ للشركات في أنحاء الدولة، فرصة الاستفادة من مميزات هذه الخدمة التي توفر للشركات شبكة خاصة وآمنة، مع مرونة الربط والاتصال بسرعات تصل حتى 10 جيجابت بالثانية بين مكاتبها في أنحاء الدولة”.

وأضاف: “يستطيع عملائنا الآن إضافة مواقع جديدة إلى شبكاتهم، والتأكد من أن خدمة ‘الربط عبر الإنترنت’ ستلبي متطلبات عملياتهم على أكمل وجه، وبسرعات ربط عالية تضمن لهم استمرارية أعمالهم دون أية عوائق”.

وتستند “خدمة الربط عبر بروتوكول الإنترنت” إلى شبكة (MPLS) الآمنة من “اتصالات”، وتتيح للعملاء مرونة التواصل الداخلي المباشر بين الفروع بدلاً من التواصل بين الفروع والمقر الرئيسي فقط. وتتيح هذه الخدمة أيضاً تخصيص أداء مختلف أنواع المحتوى على شبكة العميل، سواء الصوت أو الفيديو أو تطبيقات البيانات، مما يتيح للشركات تحديد أولويات حركة البيانات داخل الشبكة، بما يضمن تبادل الأكثر أهمية منها قبل غيرها.

  • 12734
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE