×
×

«أفايا داتا سوليوشنز» تطلق حلولاً جديدة لتعزيز قيمة الأعمال

كشفت اليومَ «أفايا»، الشركة العالمية المتخصّصة في مجال تطبيقات وأنظمة وخدمات اتصالات الأعمال، خلال مشاركتها بمعرض Interop Las Vegas 2010 عن مجموعة جديدة من حلول البيانات التي تتميز بسرعتها الاستثنائية وتكلفتها المُجدية، والمُصمَّمة لدعم الاحتياجات المتنامية لتطبيقات الاتصالات الموحَّدة والمرئية المُستنزفة للحُزمة العريضة. إذ صُمِّمت الحلول الجديدة لمواكبة التحدِّيات الرئيسية التي تواجهة الشركات في اللحظة الراهنة والمتمثِّلة في كيفية إضافة الحُزمة العريضة اللازمة، بتكلفة مُجدية، بما يدعم نموَّها نحو المستقبل.

وقال كيڤن كيندي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة «أفايا»: “في اعتقادنا ولَّت أيامُ الحلول الشبكية الأحادية التي تُقدَّم لشركات مختلفة رغم تفاوت احتياجاتها ومتطلباتها وطبيعة أعمالها. ونحن واثقون من أنَّ وحدة حلول البيانات أفايا داتا سوليوشنز ستضطلع بدور بارز في نمو أفايا، لاسيَّما وأنها أخذت بزمام المبادرة في تطوير حلول بيانات وتقنيات اتصالات مبنية على بروتوكول استهلال الجلسة (SIP) تتلاءم بدقة متناهية مع متطلبات واحتياجات الشركات، الآنية والمستقبلية، والتي من شأنها أن تعيدَ تعريفَ قيمة التقنية المعلوماتية وأن تحقق أفضل عائد على الاستثمار في اتصالات الأعمال”.

وقالت أفايا إنَّ الحلول الشبكية المتسقة بدقة متناهية مع احتياجات الشركات قد صُمِّمت لتوفير تطبيقات اتصالات لا مثيل لها بشكل أفضل وبتكلفة أفضل، إذ يتجسَّد ذلك في الأدوات اللازمة لتحفيز أداء الشركة المعنيَّة. وخلافاً للنظم التقليدية المعقَّدة وغير الفعَّالة التي تقوم بمهامّ متفاوتة ومتداخلة لا تحتاجها أو تستخدمها الشركة المعنيَّة فعلياً، فإنَّ المنظومة الجديدة من أفايا مُصمَّمة لتحقيق عائد محدَّد ومُجز على الاستثمار.

وقال زيوس كيراڤالا، كبير الباحثين في المؤسسة البحثية والاستشارية «يانكي غروب» المختصَّة في مجال التقنية المعلوماتية: “تطلق أفايا في الأسواق العالمية حُزمةً مبتكرةً من حلول البيانات المتطوِّرة التي تجمع بين الموثوقية المطلقة، والتدرجيَّة الفائقة، والفاعلية الاستثنائية؛ وفي اعتقادنا يتعيَّن على الشركات ألا تقبلَ أيَّ جانب مما سبق على حساب جانب آخر، وهذا ما تنفرد به حُزمة حلول البيانات من أفايا التي تجمع بين كلِّ ما سبق”.

واستمراراً وتعزيزاً لريادتها وصدارتها في مجال اتصالات وتطبيقات الأعمال، تشمل أحدث حلول من «أفايا» أربعة حلول توحِّد حلولاً شبكيةً كانت متباينةً ومتباعدةً في السابق، وذلك بهدف تعزيز موثوقية الشبكة وفاعليتها وتدرُّجيتها. وهذه الحلول هي:

• Avaya Ethernet Routing Switch 8800: لمساعدة مقارِّ الشركات ومراكز البيانات في تعزيز طاقتها إلى أبعد حدود ممكنة، بما يمكنها من اعتماد حلول الاتصالات الموحَّدة، والتقنية الافتراضية، والحلول اللاسلكية الموحَّدة.

• Avaya Wireless LAN 8100 Series: حلول لاسلكية مؤسسيَّة متقدِّمة تعمل وفق معيار Class 802.11n، وهي مُصمَّمة لإيصال تطبيقات الاتصالات الموحَّدة للمستخدمين المتنقلين بسهولة وانسيابية.

• Configuration and Orchestration Manager (COM): تطبيقات إدارة الشبكة ذات الكثافة العالية والأدائية الفائقة والمرونة غير المسبوقة التي تشكِّل جزءاً من حلول Unified Communications Management (UCM)، والتي يمكنها أن تديرَ، بشكل أفضل، التهيئة متعدِّدة المستخدمين، والإتاحة، وعملية رصد العيوب وإصلاحها على امتداد نطاق عريض من التقنيات المؤسسية.

• Avaya Advanced Gateway 2330: منافذ بروتوكول استهلال الجلسة ذات المرونة العالمية التي توفر خدمات صوت ذات تكلفة مُجدية ومتينة لمواقع الفروع، وهي قابلة للترقية لدعم حُزمة متكاملة من خدمات الموجِّهات وخدمات شبكات المنطقة العريضة.

من جهته، قال جويل هاكني، رئيس «أفايا داتا سوليوشنز»: “مع إطلاق حلول البيانات من أفايا، يمكننا اليومَ أن نساعدَ الشركات في أن تتواءم بسهولة مع احتياجات الأعمال عبر تحقيق قيمة فورية ومستقبلية في الأمد البعيد. وباستطاعة عملائنا أن يعتمدوا علينا كلياً للارتقاء بالقيمة المتأتية من استثماراتهم في التقنية الحديثة، فنحن نوفر لهم حلولاً تحقق مرونةً تصل إلى سبعة أضعاف مرونة الحلول التقليدية، وتتسم بأداء أفضل بنحو عشرين مرةً من الحلول السابقة، بل وتتفوق عليها بنسبة 40 بالمئة من حيث الاقتصاد في الطاقة المُستهلَكة، مع تحسين تكلفة الملكيَّة الكلية بنسبة تقارب 50 بالمئة”.

  • 12731
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE