×
×

كاسبرسكي لاب تنضم إلى eNsemble™ Multi-Core Alliance

أعلنت شركة “كاسبرسكي لاب” المطور الرائد للحلول الأمنية لإدارة المحتوى أنها انضمت إلى eNsemble™ Multi-Core Alliance ، المنظمة الرائدة في مجال اعتماد الابتكارات الأفضل من نوعها في منصات المعالجة المتوازية متعددة الأنوية وتطوير البرمجيات.

وتعمل منظمة eNsemble™ Multi-Core Alliance كمؤسسة تجمع الشركات المصنعة للمعدات الأصلية لتتعاون في ما بينها بفعالية أكبر على صنع معدات عالية الأداء باستخدام معالجات متعددة الأنوية الرائدة، وذلك بدعم من الشركات الرائدة عالميا في إنتاج الأجهزة والبرمجيات.

وقال بيوتر ميركولوف، نائب رئيس دائرة التحالفات التقنية في شركة “كاسبرسكي لاب”: “يشرفنا أن نصبح عضوا في eNsemble™ Multi-Core Alliance ونحن نطمح للاستفادة من الفرص التي يتيحها هذا التحالف. إن منتجات شركتنا تدعم المعالجة متعددة المسارات التي توفرها جميع وحدات المعالجة المركزية الحديثة وكان من البديهي أن ننضم إلى هذا التحالف لنعرف بتقنياتنا المتقدمة لمكافحة الفيروسات بين الشركات الرائدة في مجال تقنية المعلومات. NetLogic Microsystems شريك تقني لنا منذ عام 2007 ويسرنا أن هذه الخطورة ستساعد في تعزيز التعاون مع هذه الشركة وغيرها من أعضاء هذا التحالف”.

وقال برهوز عبدي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة NetLogic Microsystems، المؤسسة لـ eNsemble™ Multi-Core Alliance: “انطلاقا من التعقيدات التي توجد في الانترنت اليوم، الحواسيب، الملقمات والشبكات تصادف الكثير من التهديدات الأمنية دون وجود منتج مكافح للفيروسات نثق فيه، يسرنا أن خبرة شركة “كاسبرسكي لاب” ستساعدنا في حماية الأنظمة متعددة الأنوية من التهديدات التي يحملها الانترنت”.

بصفتها الشركة المؤسسة لـ eNsemble™ Multi-Core Alliance ، تتيح شركة NetLogic Microsystems النظام البرمجي لمنتجاتها الرائدة من معالجات متعددة الأنوية والمسالك لأعضاء التحالف بغرص توفير التوافق الوطيط بين البرمجيات الخاصة بالأعضاء في التحالف والمعالجات متعددة الانوية XLR®، XLS® و XLP™. هذا يتيح التوصل إلى إضفاء تحسينات ملموسة على فعالية التطبيقات وأداء النظام بشكل عام. إضافة إلى ذلك فإن المنصة المفتوحة تتيح تطوير الخدمات والتطبيقات لشبكات الانترنت من الجيل الجديد التي ستكون مطورة لتلائم بشكل أفضل المعالجات متعددة الأنوية والمسالك.

  • 12730
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE