×
×

طيران الإمارات تضيف مزايا جديدة إلى موقعها الشبكي

أضافت طيران الإمارات، المزيد من الخصائص لموقعها الشبكي وتخول المزايا الجديدة زائري الموقع إجراء حجوزاتهم إلى أكثر من 300 وجهة عالمية لا تغطيها حالياً شبكة محطاتها العالمية من خلال الحجز على رحلات ناقلات جوية أخرى ترتبط مع شبكة طيران الإمارات واسعة الانتشار.

تعتبر طيران الإمارات من الناقلات القليلة حول العالم التي توفر تقنية إجراء حجوزات السفر على أكثر من ناقلة عالمية من بينها مجموعة من الناقلات الاقتصادية. ويشترط على المسافرين الراغبين باستخدام هذه التقنية أن تكون إحدى قطاعات رحلتهم محجوزة على رحلات طيران الإمارات.

وقال ريتشارد فون، نائب رئيس أول دائرة العمليات التجارية في طيران الإمارات: “في إطار جهودها المتواصلة لتقديم أكثر الخدمات تطوراً، عملت طيران الإمارات على إضافة هذه التقنية المميزة. وسوف تساهم خدمتنا الجديدة في تسهيل سفر الركاب الذين يقومون بحجز رحلاتهم على أكثر من ناقلة دولية من خلال موقع طيران الإمارات الشبكي. كما ستتيح هذه الميزة للعملاء مزيداً من المرونة في حجز فئات جديدة من برامج السفر، تشمل عدة مدن مع خيارات التوقف”.

وأضاف فون: “على سبيل المثال، إذا أراد أحد ركابنا إبرام صفقات تجارية في عدة مدن أوروبية، فإن خدمتنا الجديدة سوف تتيح له حجز رحلاته إلى هذه المدن بسرعة وبساطة عاليتين. وعليه، يمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم من دبي إلى لندن، ومن هناك إلى باريس ومنها إلى زيوريخ وبالعكس من خلال عملية واحدة تتسم بالسلاسة على الموقع emirates.com”.

وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء كذلك بدء أو إتمام رحلاتهم انطلاقاً من إحدى 300 مدينة عالمية جديدة من تلك التي تمت إضافتها إلى الموقع أخيراً، الأمر الذي يمنح الراكب الذي يرغب في السفر من أديليد إلى أثينا، مثلاً، إمكانية بدء رحلته من أديليد مع “فيرجين بلو”، ومن ثم إتمام رحلته على طيران الإمارات من ملبورن إلى أثينا عن طريق دبي.

ويتميز تنفيذ الحجوزات الجديدة بالسلاسة والانسجام مع عمليات الحجز التقليدية التي تتم على موقع طيران الإمارات emirates.com، مع منح الراكب إمكانية اختيار رحلاته على الناقلات المفضلة لديه. وتقوم طيران الإمارات بإصدار جميع الحجوزات على تذكرة إلكترونية واحدة، علماً بأن هذه الخدمة تتوفر فقط لعملاء الدرجة السياحية وسيتم تطبيقها قريباً لعملاء الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

  • 12728
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE