×
×

كيوتل تطلق الخدمة المطورة من ADSL للشركات

أعلنت كيوتل اليوم عن إطلاق الخدمة المطورة من “ADSL للشركات” ، والتي تم تطويرها لكي توفر دعماً كاملاً لاحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة قطر.

ويرفع الحل الشامل والمطور من مستوى البنية الأساسية لشبكة كيوتل بحيث تتمكن من تقديم حلول الإنترنت أكثر كفاءة.

فقد قامت كيوتل بإجراء بحث شامل لاحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في دولة قطر لضمان الخدمة المطورة التي تدعم وبشكل كامل احتياجاتها للاتصالات.

وقال المهندس خالد عبدالله المنصوري، المدير التنفيذي لإدارة حلول الأعمال في كيوتل: “يطلب عملاء كيوتل في دولة قطر من الشركات أعلى مستويات الموثوقية والتنقل والقدرة على الارتباط الدائم، ولذلك أعدنا النظر في باقة ADSL للشركات لكي نقدم الخدمة الأكثر شمولية. وتجمع هذه الخدمة بين أحدث التقنيات مع أعلى مستويات خدمة العملاء لدفع نجاح عملائنا من الشركات”.

وويتميز الحل الجديد بالمرونة والقدرة على الارتباط والأمن، بالإضافة إلى دعمه بالكامل لاحتياجات الشركات المحلية.

وسيتسلم جميع عملاء كيوتل في خدمة ADSL للشركات رسالة بريد إلكتروني تلقائية، متضمنة اسم النطاق المسجل الخاص بالشركة، وصندوق للبريد الإلكتروني يبدأ بسعة 1 جيجابايت. وستتوفر حماية لكل حسابات البريد الإلكتروني من خلال خدمة منع التطفل والرسائل الاقتحامية، وذلك لخفض آثار البريد التجاري غير المرغوب باستلامه.

وستستفيد الشركات أيضاً من خدمات ويب محسنة، بما في ذلك نطاق مخصص، وسعة على الويب تصل إلى 100 ميجابايت.

ولتحقيق الاستفادة القصوى من خدمة البرودباند الجوال، سيتلقى كل العملاء اشتراكاً مجانياً في خدمة كيوتل للبرودباند الجوال، المتضمن في اشتراكهم في خدمة ADSL، بحيث يمكنهم الارتباط بشبكة الإنترنت من أي مكان في قطر. ذلك بالإضافة إلى ارتباط موثوق عالي السرعة بالإنترنت، مما سيوفر دعماً كاملاً لخدمة الجيل الثالث، التي ستعمل على الارتباط بالمكتب لكي لا يتعرض الموظفون لفقدان البيانات أبداً.

وتأتي خدمة ADSL للشركات أيضاً مع معدات محسنة مشمولة بتكلفة الخدمة، مثل تهيئة “زيرو توتش Zero-touch” للإعداد البسيط الذي يوفر الوقت، وجدار ناري متطور لضمان أمن الشركة في حال أي أنشطة مشبوهة، ونظام فلترة ارتباطات URL للتحكم بشكل كامل في النفاذ للإنترنت داخل نطاق الشركة.

وتدعم جميع تلك الخدمات بمستويات خدمة عملاء عالمية المستوى تقدمها إدارة حلول الأعمال في كيوتل، بما في ذلك الخط المجاني لخدمة العملاء 8008000.

  • 12725
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE