×
×

'إتش بي' تساعد الشركات على تعزيز إنتاجيتها وقدراتها الإدارية

أطلقت “إتش بي” محفظة جديدة من حلول البنية التحتية التي تساعد العملاء على إعادة تصميم بيئاتهم الحوسبية بما يتيح لهم تبسيط العمليات الإدارية، وتعزيز الحماية الأمنية وتحسين تجربة المستخدمين.

يأتي إطلاق “إتش بي” لهذه المجموعة المتطورة من الحلول استجابة للمتطلبات العديدة التي يحتاجها الموظفون اليوم والتي تتنوع بين الأجهزة، والتطبيقات، والحلول المتنقلة، والأداء العالي. وتلبي هذه الخدمات متطلبات فرق تقنية المعلومات التي تواجه اليوم تحدياً كبيراً يتمثل في تقديم خدمات عالية الكفاءة بتكلفة مناسبة في ظل هذه البيئة الحوسبية غير المتجانسة.

وأشار تقرير مستقل نشرته مؤسسة “فوريستر” للبحوث إلى أنه “في بداية عام 2010 وفي ظل الازدهار طويل الأمد، لن يكون الكمبيوتر المكتبي عبارة عن آلة مادية فحسب، بل صورة افتراضية يمكن للمستخدمين الوصول إليها من أي جهاز مناسب في الوقت المطلوب ومن أي مكان. وسيتمكن المستخدمون من إنجاز جميع أنشطتهم (المكتبية والشخصية) من نفس الجهاز دون التأثير على مستوى الحماية الأمنية.

ومع انتشار عمليات تحديث أجهزة الكمبيوتر والانتقال إلى نظام التشغيل “مايكروسوفت ويندوز 7″، يعتبر هذا هو الوقت المناسب للعملاء لإعادة النظر بصورة استراتيجية في التصميم الهندسي للبيئة الحوسبية المستخدمة لديهم.

تساعد محفظة خدمات البنية التحتية من “إتش بي” الشركات على تبسيط العمليات الإدارية وزيادة إنتاجية الموظفين مع تخفيف مخاطر الأعمال. وتوفر “إتش بي” خدمات خاصة بالاحتياجات المحددة للمستخدمين النهائيين، وتطبق منهج دورة الحياة في تطوير منتجاتها، كما تقدم الاستشارات اللازمة فيما يتعلق بنموذج التصميم والذي يضم خليطا من أجهزة الكمبيوتر الشخصي الجديدة والتقليدية، وأجهزة سطح المكتب الافتراضية، وتطبيقات الاستخدام الافتراضي المتعدد، وغير ذلك.

وقال سامر الزين، مدير محموعة الحلول التقنيه في إتش بي الشرق الاوسط”:تمتلك ‘إتش بي’ القدرة على مساعدة المؤسسات على التعامل مع تحديات العصر الحالي المتعلقة بإدارة سطح المكتب بما يتيح لها تعزيز قدراتها على صعيد إدارة عملياتها وتلبية متطلبات المستخدم النهائي. وتوفر ‘إتش بي’ للعملاء المحفظة الأوسع في العالم من حلول البنية التحتية، بما في ذلك أجهزة المستخدمين النهائيين والتطبيقات وحلول الإدارة وحلول البنية التحتية التقنية”.

  • 12710
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE