×
×

بتلكو تختار إريكسون لبناء أكبر وأسرع شبكة إتصالات نقالة

منحت بتلكو، مشغل خدمات الإتصالات المتخصص في سوق مملكة البحرين عقدا لشركة إريسكون الرائدة عالميا في تزويد معدات وخدمات الإتصالات للمشغلين، بهدف توسيع وتحديث شبكة إتصالات الراديو.

الجدير بالذكر أن بتلكو قد قامت في الشهر الماضي برفع سرعة شبكتها إلى 21 ميغابايت في الثانية. وبموجب الإتفاقية ، ستوسّع بتلكو من تغطية تكنولوجيا HSPA في الشبكة بشكل ملحوظ. وتتيح عملية ترقية الشبكات إلى تكنولوجيا HSPA الحصول على المزيد من السعة والفعالية المطلوبة لمنح المشتركين الخدمات الأحدث في العالم، والتعامل مع ضغط تبادل البيانات المطلوب لتشغيل البرودباند النقال.

توسّع التكنولوجيا الجديدة من قدرات بتلكو على رفع مستوى خدمة الاتصالات النقالة خصوصا في خدمات جيلي الاتصالات 2G و3G وتضمن تشغيل شبكة عالية الجودة وفي ذات الوقت منخفضة التكلفة. وتُعطي التكنولوجيا الجديدة دعما كبيرا للشبكات من حيث السعة والنوعية كما تسهّل الاتصالات التفاعلية Interactive التي تستدعي تبادلا كثيفا للبيانات، ما يقود مباشرة إلى رفع أداء خدمات البرودباند النقال. وهذا الأمر سيُمكن بتلكو من مواصلة تلبية رغبات المشتركين من خلال منحهم خدمات البرودباند السريعة والحديثة بما فيها الانترنت والإتصالات الفيديوية وغيرها من خدمات الإتصالات المتعددة الوسائط Multimedia.

تحضّر الحلول التي ستقدمها إريسكون بموجب الإتفاقية الشبكة لدعم عدة تقنيات في مجال بث إتصالات الراديو مثل 2G، 3G وشبكات التطور المستديم Long Term Evolution (LTE) إستنادا إلى بنية تحتية واحدة ما يسمح بالإستفادة من الإستثمارات الموجودة. كذلك ستقدم إريكسون بموجب الإتفاقية عائلة محطات بث الراديو الأكثر حداثة في قطاع الإتصالات وهي RBS 6000.

كذلك تضمن الحلول التي تقدمها إريكسون فتح الطريق أمام نمو الشبكة الطبيعي، كما تسهّل حركة تبادل البيانات وتسمح بتقديم مجموعة من الخدمات والقدرات الجديدة.

  • 12699
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE