×
×

موبايلي تطرح باقة لذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، باقة مسبقة الدفع مخصصه لذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم، تمكنهم من التواصل فيما بينهم ومع ذويهم وأصدقائهم عبر المكالمات المرئية والرسائل النصية (SMS) و الرسائل المتعددة الوسائط (MMS).

ومنحت موبايلي شهرياً المشتركين في هذه الباقة 60 رسالة مجانية إلى جانب 60 دقيقة اتصال مرئي مجاناً، كما ميزت هذه الباقة بتسعيرة مخفضة على المكالمات المرئية والرسائل النصية حيث تصل تكلفة المكالمة المرئية إلى 20 هلله للدقيقة فيما تصل تكلفة الرسالة النصية إلى 10 هلالات.

وعلق السيد ديفيد ميرفي الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة موبايلي على طرح موبايلي لهذا الباقة بأنها تجسد مدى حرص موبايلي على دعم كافة فئات المجتمع المختلفة، وتقديم كل ما من شأنه أن يسهل التواصل بين المشتركين وذويهم، كما تبرز الشعور بالمسؤولية الاجتماعية التي تتحلى بها موبايلي وتعتمدها كإستراتيجية عمل تيسر عليها. كما نوه ميرفي إلى أن الهدف هو إشعار ذوي الاحتياجات الخاصة بمكانتهم وأهميتهم في المجتمع وجعل التقنية والخدمات المقدمة من موبايلي جزءاً من حياتهم.

تجدر الإشارة إلى أن موبايلي قد قامت بالتعريف بهذه الباقة في القسم الخاص لذوي الاحتياجات الخاصة في معرض جايتكس 2010 والذي اختتمت فعالياته في 29 من الشهر الماضي، ووجد صدى مميزاً لدى فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين زاروا الجناح، وقاموا بتجربة عدد من الخدمات التي تقدمها موبايلي ومنها خدمة الاتصال المرئي.

  • 12687
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE