×
×

اقتراب الموعد النهائي للترشيح للدورة الأولى لجوائز مراكز البيانات في الشرق الأوسط

حددت الجهة المنظمة لجوائز مراكز البيانات في الشرق الأوسط تاريخ 10 مايو موعداً نهائياً لاستقبال المشاركات في الدورة الأولى للجوائز المتخصصة في قطاع مراكز البيانات في الشرق الأوسط.

وستستضيف فعاليات منتدى “استراتيجيات مراكز البيانات في الشرق الأوسط” الذي سينعقد في مبنى الاجتماعات التابع لشركة “إنجازات لنظم البيانات” في أبوظبي في الفترة بين 25 ـ 26 مايو، فعاليات الجوائز ضمن 11 فئة متنوعة.

وتتضمن فئات جوائز مراكز البيانات في الشرق الأوسط جائزة أفضل مشغل جديد لمراكز البيانات، وأفضل مركز بيانات مشترك، وأفضل مركز بيانات، وجائزة أفضل مبادرة مستدامة، وجائزة أفضل خدمات الحوسبة، وأفضل تصميم مستدام لمركز بيانات، وأفضل مزود للخدمات المدارة، وأفضل مزود لخدمات الحماية ضد الكوارث عام 2010، وأفضل مدير تقني في الشرق الأوسط للابتكار في مراكز البيانات، وجائزة لجنة التحكيم للمساهمة المتميزة في قطاع مراكز البيانات (جائزة الرئيس التنفيذي)، وجائزة خاصة للإبداع والتعليم في قطاع مراكز البيانات في الشرق الأوسط 2010.

وستوفر الجوائز الدولية المرموقة للشركات العاملة في قطاع مراكز البيانات اعترافاً واسعاً وفرصة متميزة لتسويق خدماتها.

وقال فيليب لاو، المدير العام لمؤسسة “برود جروب” الجهة المنظمة لمراكز البيانات في الشرق الأوسط 2010: “يواجه مشغلو مراكز البيانات العديد من التحديات الجديدة وذلك مع تزايد وتيرة التغيير في التقنيات واستدامة معدلات النمو في السوق. وتحدد هذه الجوائز، التي يتم تقديمها للمرة الأولى في المنطقة، أفضل معايير الجودة في توفير الخدمات، والتميز في الإدارة، والإنجاز التقني لقطاع مراكز البيانات”.

هذا، وستستقطب الدورة الثانية من منتدى استراتيجيات مراكز البيانات في الشرق الأوسط ، التي ستعقد في الفترة من 25 -26 مايو في أبوظبي، نخبة من خبراء تقنية المعلومات وصنّاع القرار في قطاع مراكز البيانات من كافة أنحاء المنطقة لاكتساب أفكار استراتيجية، ومناقشة كيفية تعزيز حضورهم في السوق على المدى البعيد.

وسيركز المنتدى، الذي تقام فعالياته على مدى يومين، اهتماماً خاصاً بمراكز البيانات الخاصة بالعملاء المؤسساتيين، وباحتياجاتهم من خدمات التعهيد كخدمات سحابة الحوسبة الخاصة، والتقنيات الجديدة، وأثر تحول السوق على القطاع. كما سيستعرض المؤتمر في كل عام نتائج دراسة جديدة أعدتها مؤسسة برود جروب.

  • 12669
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE