×
×

الكشف عن تحسينات جديدة في موقع usertesting

كشف موقع UserTesting.com مؤخراً عن تحسينات متعددة من شأنها الارتقاء بخدمات الموقع المتمثلة في إتاحة الفرصة لأصحاب المواقع ليحصوا على آراء المستخدمين حول فعالية تصميم مواقعهم الإلكترونية قبل إطلاقها.

ويقوم الموقع للدفع للمستخدمين لإنهاء مهام معينة عبر تسجيل أصواتهم وما يقومون به على الشاشة لدى اختبارهم موقع ما.

وكانت خدمة UserTesting تكتفي سابقاً بتقديم مجموعة من الأسئلة للمجربين بعد أن يقوموا بتقييم أي موقع إلكتروني. أما الآن فتسمح لأصحاب المواقع بأن يقوموا بتحديد الأسئلة التي يريدون طرحها على المختبرين بعد فترة الاختبار. كما يمكن الآن لأصحاب المواقع أن يطرحوا أسئلة متابعة حتى بعد الانتهاء من الأسئلة الأولية مجاناً.

أخيراً، يقدم موقع UserTesting.com حالياً طريقة سهلة لتبادل التسجيلات التي يتم تجميعها من المجربين، فيما كان يتم تبادل جميع الفيديوهات من خلال صفحة محمية بكلمة مرور أما الآن سيتم التبادل عبر صفحة إلكترونية ليست محمية بكلمة مرور.

يجب على المستخدم أن يقوم أولاً بالتسجيل في خدمات UserTesting ثم يقوم بإرسال طلب لمجموعة من الأشخاص ليكونوا الجمهور المقيم للموقع. وسيكلف كل مجرب صاحب الموقع مبلغ 39 دولار أمريكي (سيحصل صاحب الموقع على خصم 10% لأول ثلاثة مجربين)، وستذهب 10 دولارات من هذا المبلغ إلى الشخص المجرب. يحدد صاحب الموقع المهام التي يريد من المجرب أو المقيم أن يقوم بها، وتقوم خدمة UserTesting أوتوماتيكياً بإرسال رسائل بريد إلكتروني إلى المجربين المتوافقين مع معاييرها.

كل مجرب سيستعين ببرنامج UserTesting لتنفيذ المهام، حيث سيقوم البرنامج بتسجيل صوت المجرب وما يقوم به على الشاشة أثناء استخدامه للموقع، وأخيراً سيقوم البرنامج بإرسال ردود الفعل المكتوبة من قبل المجربين إلى أصحاب المواقع مع العلم أن أول استجابة مكتوبة قد تأتي بعد ساعة واحدة فقط.

www.UserTesting.com

  • 12664
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE