×
×

الاتصالات السعودية توقع اتفاقاً مع كاسبيرسكي لحماية الجوالات

وقّعت شركة الاتصالات السعودية اتفاقاً مع شركة كاسبيرسكي لاب المتخصصة في مجال تأمين حلول إدارة المحتوى، لتقديم خدمات أمنية متنقلة لمستخدمي الجوال الذكي في المملكة. وبذلك تصبح شركة الاتصالات السعودية اول شبكة جوال تطلق هذه الخدمة وتقدم مزيداً من الحماية لأجهزة الجوال الخاصة بملايين من عملائها.

وتأتي هذه المبادرة من الشركة لخدمة عملائها واستجابة للنمو السريع في مجال الإنترنت عبر الجوال، وكذلك الأجهزة المتنقلة المتطورة لنقل البيانات كأحد استراتيجيات الشركة في توفير الأمان والراحة للعملاء ليتمكنوا من التواصل.

تم توقيع الاتفاق على هامش فعاليات معرض الاتصالات السعودية في جايتكس 2010 بحضور مدير إدارة تطوير الخدمات عبدالله الكنهل ومدير ادارة اتصالات التسويق عبدالعزيز الشمسان ممثلين عن الاتصالات السعودية، وعن كاسبيرسكي نائب الرئيس لخدمات الجوال سيرجي نيفسترويف.

وأوضحت «الاتصالات السعودية» أن برنامج كاسبيرسكي لحماية اجهزة الجوال الذكية يقدم للمرة الأولى في الشرق الأوسط ويمكن العميل من ايجاد جواله في حال فقدانه كما يؤمن الجهاز من مخاطر الفيروسات والبرامج الضارة، ويتيح تشفير الملفات والتحكم بالمكالمات الصادرة والواردة، كما تقدم هذه الخدمة خصائص مميزة وفريدة منها خاصية البحث عن موقع الجهاز عبر الأقمار الاصطناعية للأجهزة التي تدعم نظام GPS إضافة الى وجود خاصية الرقابة الأسرية حيث يمّكن الوالدين من حجب المكالمات والرسائل النصية الصادرة، عدا خاصية مكافحة الفيروسات كخدمة اساسية يوفرها النظام.

ويمكن الحصول على هذه الخدمة الفريدة والمتطورة بالاشتراك من خلال إرسال رسالة فارغة للرقم 5800 واتباع التعليمات، ويمكن للعميل تجربة الخدمة مجاناً لمدة شهر ومن ثم يمكنه تجديد الاشتراك بكلفة 12 ريال شهرياً، كما وفرت الشركة طريقتين للحصول على الدعم الفني من طريق ارسال الاستفسار برسالة نصية الى الرقم 5800 أو ارسال بريد الكتروني الى [email protected]

  • 12659
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE