×
×

براذر جلف تعرض أحدث منتجاتها المتطورة خلال معرض جيتكس السعودية 2010

من المتوقع أن ينمو سوق “الأجهزة متعددة الاستخدام” (MFCs) في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بنحو 12.2% بحلول عام 2013، وذلك وفقاً لأحدث أبحاث مؤسسة “آي. دي. سي” (IDC)، ويؤكد النمو المتوقع الحاجة إلى التقنيات الجديدة للملحقات متعددة الاستخدام الليزرية الملونة وأجهزة الطابعات. وبالتطلع إلى الإمكانيات المتاحة في المنطقة، ستعمد “براذر جلف” (Brother Gulf)، الشركة الرائدة في مجال تطوير وصناعة الطابعات وأجهزة التصوير والإتصالات الرقمية المخصَّصة “للمكاتب الصغيرة والمنزلية” (SOHOs) والمؤسسات.

تشارك “براذر جلف” بالتعاون مع شريكها المحلي “محلات المكتبة” (Al Maktaba Stores) بعرض أحدث مجموعتها من المنتجات المتطورة خلال معرض “جيتكس السعودية 2010” (GITEX Saudi Arabia 2010) والذي ينعقد ليومه الرابع في “مركز الرياض الدولي للمعارض” (REIC).

ومن ضمن أحدث الإضافات على مجموعة منتجات “براذر”، والتي يتم طرحها للمرة الأولى خلال المعرض هي نماذج “اتش- ال- 3040 سي. ان” (HL-3040CN) و”اتش- ال- 3070 سي. دبليو” (HL-3070CW) من “سلسلة اتش- ال- 3000″ (HL-3000 Series) من الطابعات الملونة المدمجة للأعمال و”دي. سي. بي- 9010 سي. ان” (DCP-9010CN) و”ام. اف. سي- 9120 سي. ان” (MFC-9120CN) و”ام. اف. سي- 9320 سي. دبليو” (MFC-9320CW) من “سلسلة الكل في واحد 9000” (9000 All-in-One Series). وبتوفير دقة تصل إلى 600×2400 (dpi) “نقطة في البوصة”، تتميز النماذج الجديدة ضمن “سلسلة اتش- ال- 3000″ و”سلسلة الكل في واحد 9000” وتقنية “إثرنت” (Ethernet) وواجهات “ناقل تسلسلي عام 2.0 عالي السرعة” (Hi-Speed USB 2.0) وقطعتي محبرة/ مجموعة عبوات. وبما يتعلق بالمميزات الرئيسية الفردية، يتمتع نموذج “اتش- ال- 3070 سي. دبليو” بواجهة شبكة لاسلكية مدمجة، وواجهة مباشرة بالنسبة إلى “الناقل التسلسلي العام”، بالإضافة إلى محاكاة بتقنية “بيه. سي. ال6” (PCL6) وخاصية “بي. آر- سكريبت3” (BR-Script3)، بينما يتميز النموذج “ام. اف. سي- 9120 سي. ان” بوظيفة فاكس “سوبر جي3” (Super G3).

وقال شنجي تادا، المدير التنفيذي لشركة “براذر جلف”: “يحمل قطاع “الأجهزة متعددة الاستخدام” في السعودية وسائر المنطقة إمكانيات نمو إيجابية نظراً إلى سوق بيع التجزئة القوي لديها وتزايد وعي العملاء بفعالية ومميزات استخدام “الأجهزة متعددة الاستخدام” عوضاً عن طابعة الوظيفة الواحدة. ومع إطلاق مجموعتنا من الطابعات الملونة والمدمجة الجديدة للأعمال، نتوقع تحقيق المزيد من النمو في سوق “الطابعات متعددة الاستخدام” (MFP)، لا سيما ضمن فئة الطابعات الليزرية الملونة، ونسعى باستمرار إلى تطوير التصاميم والتقنيات الجديدة لهذا السوق. وبصفتها ثاني أكبر موِّرد للأجهزة متعددة الاستخدام في السعودية، تهدف مشاركتنا خلال معرض “جيتكس” المقبل إلى توسيع نطاق حصتنا في السوق بطرح أحدث المنتجات في السوق المحلي”.

وبالعمل عن كثب مع “شركة المكتبة المحدودة” (Al Maktaba Co. Ltd) التي منحتها جائزة “الشريك البرونزي للمبيعات والتسويق في المنطقة”، تهدف “براذر” إلى زيادة اختراق سوق السعودية بمشاركتها خلال الحدث. وبفتح المجال أمام الفرص الجديدة أمام الناس لتجربة ومعرفة آخر التطورات التكنولوجية، يعمل معرض “جيتكس” كمنصة لطرح أحدث الابتكارات في مجال الأجهزة الالكترونية الاستهلاكية وغيرها من الأدوات المتطورة تكنولوجيا أمام الزوار ومبرمي الصفقات من كافة أنحاء العالم. وبالتزامن مع الحدث تتم استضافة معرض “الاتصالات السعودية”، المعرض الدولي الثاني عشر للاتصالات، والذي يستقطب أهم شركات الاتصالات في العالم.

اختتم المهندس عبدالله الموسى، المدير التنفيذي لشركة ” المكتبة المحدودة”: “يُعد معرض “جيتكس” كنقطة التقاء، حيث يأتي معظم شركاء القطاع للاطلاع على المعلومات الجديدة، والذي يعمل كمنصة مناسبة لإطلاق أحدث الابتكارات من الشركات الرائدة في السوق مثل “براذر”. وتهدف مشاركتنا خلال الحدث هذا العام في الحصول على عرض واسع لإطلاق أحدث المنتجات من “براذر” وزيادة حضور العملاء المحليين والعالميين على السواء الذين يتطلعون إلى أحدث العروض في مجال الطباعة وتقنية “الأجهزة متعددة الاستخدام””.

  • 12651
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE