×
×

سامسونج تقدم عروضاً جديدة لعملائها في مصر

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة i2 لاستبدال الهواتف المحمولة لعملائها في السوق المصري. ويتيح العرض الجديد الفرصة لاستبدال أي هاتف محمول يعمل بكفاءة وفي حالة جيدة بهاتف جديد من سامسونج من خلال زيارة أي فرع من فروع i2.

قال دوك بارك المدير العام لشركة سامسونج في مصر “على مدار 40 عاماً سعت سامسونج إلى تطوير وتحديث كل الإمكانيات الخاصة بمنتجاتها للأفضل. فنحن نؤمن أن التقدم التكنولوجي الذي نوفره لعملائنا لا يمثل اختيارهم الأول فقط، بل يمثل أفضل الاختيارات التي نعمل دائما على تقديمها لهم. وبالنسبة لكل عميل يريد أن “يفتح نافذة على المستقبل مع سامسونج”، نود التأكيد أن شراكاتنا مع i2 أصبحت تتيح له ذلك”.

هذا العرض سيوفر لكل عميل من عملاء i2 فرصة استبدال هاتفه المحمول بهاتف جديد من سامسونج بفارق سعر يصل إلى 150 جنيه. وهذا العرض متوفر فقط من خلال فروع i2.

يعلق أحمد شكري المدير العام لشركة i2 ” هذه فرصة عظيمة لجميع عملائنا. ونحن سعداء بالتعاون مع شركة سامسونج التي تعتبر شركة رائدة على المستوى العالمي، كما أننا على ثقة أن عملائنا في مصر يتطلعون دائما لاكتشاف وتجربة أحدث ما يوفره السوق من تكنولوجيا، وهذه الحملة تتيح للجميع فرصة التعرف على أحدث ما تقدمه هواتف سامسونج للمستهلك المصري”.

تستمر هذه الحملة حتى منتصف مايو، في جميع فروع i2 في كافة أنحاء الجمهورية.

  • 12639
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE