×
×

دو تُطلق خدمة Blackberry لعُملائها مشتركي خدمة الدفع الفوري

أطلقت دو اليوم خدمة إنترنت Blackberry لعُملائها الحاليين والجدد مشتركي خدمة الدفع الفوري، وقد صممت دو هذه الخدمة لتلبية احتياجات العُملاء الذين يفضلون خدمات الدفع المسبق بعد أن أصبحت خدمات Blackberry أصبحت من أبرز وسائل الاتصال اليوم لجميع أفراد المجتمع.

أعلنت دو عن عرض خاص بمناسبة إطلاق هذه الخدمة الجديدة، حيث يحصل العُملاء على خدمة إنترنت Blackberry المحلية المفتوحة مجاناً لمدة 3 أشهر وذلك عند اشتراكهم بخدمة إنترنت Blackberry وأوضحت دو إن العرض متاحٌ لعُملائها الحاليين والجُدد.

ومع إطلاق هذه الخدمة أصبح بإمكان عملاء خدمة الدفع الفوري للهاتف المتحرك من دو التواصل ومن دون انقطاع مع الأهل والأصدقاء عن طريق تطبيقات التراسل الفوري مثل Blackberry Messenger و Messenger Yahoo بالإضافة إلى خيار تصفُح 10 حسابات بريد إلكتروني مثل Gmail™ وYahoo!. بالإضافة إلى إمكانية تحميل الصور وتحديث صفحاتهم الخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت مثل Facebook وMySpace، بالإضافة إلى تصفح الإنترنت بسهولة عبر هاتف Blackberry الذكي.

قال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو:” إن خدمات البلاك بيري لم تعد مقتصرة على قطاع الأعمال، بل أصبحت إحدى أكثر وسائل الاتصال اليومية للأفراد والمؤسسات على حد سواء، خاصة بما تتضمنه من تطبيقات تتيح التواصل الدائم مع الأهل والأصدقاء. ولذا أطلقنا هذه الخدمة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عُملاء خدمة الدفع الفوري وسنواصل طرح الخدمات التي تُضفي الراحة والسهولة على حياة عُملائنا”.

ولا تتطلب الاستفادة من هذه الخدمة والعرض الخاص بها من العُملاء سوى شراء أحد هواتف بلاك بيري الذكيةBlackBerry Bold 9000 أو BlackBerry Curve 8520 أو BlackBerry Curve 8900 من دو. أما العملاء الذين يمتلكون هاتف Blackberry الذكي فيمكنهم الاشتراك بالخدمة عبر زيارة أحد مراكز مبيعات دو أو بزيارة صفحة الخدمة الذاتية على موقع دو الإلكتروني.

  • 12638
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE