×
×

اسكدنيا للبرمجيات تزوّد المدرسة الأمريكية الحديثة ببوابة الكترونية للتواصل الاجتماعي

وقعت شركة اسكدنيا للبرمجيات مع المدرسة الأمريكية الحديثة في عمان على مشروع تصميم وتطوير بوابة الكترونية خاصة بالمدرسة، تخدم كمحيط للتواصل الاجتماعي لجميع المعنيين في المدرسة.

تهدف البوابة الإلكترونية للتواصل الاجتماعي Beyond Class إلى تسهيل عملية التواصل ما بين المعلمين والطلاب الحاليين والسابقين وأعضاء مجتمع المدرسة الأمريكية الحديثة. ويستطيع أعضاء الموقع تكوين صفحة شخصية تعريفية واستعراض المواضيع والتعليقات المطروحة من قبل أعضاء الموقع بالإضافة الى امكانية طرح مواضيع مختلفة على شكل منتديات نقاش بسيطة. جميع ميزات الموقع موجهة لمساعدة الطلاب والمعلمين على التعرف على بعضهم بشكل أفضل وطرح نقاشات بنّاءة.

تم بناء هيكل الموقع ووحداته الأساسية والروابط وقواعد العمل باستخدام نظام اسكدنيا لإدارة محتوى المواقع الإلكترونية ESKA® CMS، وسيتم إطلاق الموقع كنظام مستقل يمكن إدارته وتطويره مباشرة من قبل فريق عمل المدرسة.

أفادت أمية زامل، المديرة العامة للمدرسة الأمريكية الحديثة ومؤسسة الموقع، أن موقع Beyond Class يهدف إلى خلق مجتمع الكتروني للمدرسة ينمي الروح القيادية في الطلاب ويحافظ على التواصل مع خريجي المدرسة بالإضافة الى توفير البيئة المناسبة لتسليط الضوء على مواهب الطلاب وإنجازاتهم الإبداعية. ويعتبر موقع Beyond Class منتدياً للتواصل ما بين الطلاب والربط ما بين تعليمهم في المدرسة والحياة العملية. وأضافت زامل بأننا مستعدون وجاهزون لتزويد رواد آخرين بالفرصة لتأسيس مجتمعاتهم الخاصة. باختصار، Beyond Class يتلخص حول رعاية وإدراك قادة القادة.

عن شركة اسكدنيا للبرمجيات، أفادت ضحى عبدالخالق بأن التواصل الإجتماعي والمجموعات الإلكترونية للطلاب والشباب عبر شبكة الإنترنت قد أصبحت من أهم المواضيع في وقتنا هذا. وقد زودنا المدرسة الأمريكية الحديثة بأفضل المنصات التقنية وأدوات التمكين الفعالة من شبكة الإنترنت ونحن نتطلع الى إطلاق هذا الموقع المتميز على مستوى واسع.

  • 12636
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE