×
×

'اتصالات' تطلق عرضاً خاصاً للاشتراك بنظام الفاتورة الشهرية

أطلقت “اتصالات” اليوم (الثلاثاء) عرضاً للاشتراك بخدمة الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة الشهرية، يتيح للمشتركين الحصول على الخدمة مقابل رسوم اشتراك مخفضة ومكالمات صوتية ورسائل مجانية لمدة خمسة أشهر مع خصومات شهرية على جميع المكالمات الدولية والمحلية وكذلك تخفيض إضافي أكبر عند الاشتراك بإحدى الباقات السعرية الخاصة بالمكالمات الدولية. كما يمكن للمشتركين اختيار رقما مميزا عند الاشتراك أثناء فترة العرض المحدودة.

سيحصل كل مشترك على مئة دقيقة مكالمات صوتية محلية مجانية وكذلك مائة رسائل نصية قصيرة محلية تكون جميعها موزعة على خمسة أشهر، تضاف معاً كل ثلاثين يوما من تاريخ الاشتراك، ويمكن استخدامها خلال شهر كامل، ويمكن للمشتركين معرفة رصيدهم من الدقائق والرسائل المجانية من خلال طلب رمز النجمة ثم 121 ثم نجمة متبوعا برقم 3 ورمز المربع، على النحو التالي *121*3#

يحصل المشتركين بهذه الخدمة على فرصة اختيار أحد الأرقام المميزة التي تبدأ بالرمز 050، دون أي التزام بحد أدنى من المكالمات أو رسوم شهرية. كما يستفيد مشتركو الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة بنسبة خصم على المكالمات المحلية والدولية تصل إلى 15%، 20% على التوالي وحسب الاستخدام.

قال خليفة الشامسي النائب الأول للرئيس – التسويق : “يأتي عرض الاشتراك بنظام الفاتورة الشهرية بعد سلسلة من العروض الخاصة بـ”واصل” حيث نقدم اليوم عرضا رائعا للانضمام إلى مجموع المشتركين بنظام الفاتورة التي تحظى بامتيازات كبيرة، إذ يوفر العرض قيمة مادية عند الاشتراك بالإضافة إلى فرصة الحصول على رقم مميز دون الحاجة لدفع أي مبالغ إضافية أو الالتزام بحد أدنى للإنفاق. حيث تتوفر مجموعة محددة من الأرقام المميزة ستكون من نصيب المشتركين الذين يبادرون للاستفادة من هذا العرض”.

  • 12633
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE