×
×

mtc touch تقدّم خدمة بلاك بيري لعملائها في لبنان

أعلنت mtc touch، شركة الإتصالات المتنقلة في لبنان والتابعة لمجموعة زين، عن توفيرها خدمة BlackBerry Internet Service لعملائها حاملي الخطوط المدفوعة سلفا magic لتكون بذلك مرة أخرى الأولى في تقديم هذه الخدمة لكل عملائها بعدما أطلقتها لحاملي الخطوط الثابتة منذ ما يزيد عن العام ونصف العام.
وللاشتراك في خدمة BlackBerry Internet Service يرسل العميل حامل الخط المدفوع سلفاً رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة BIS إلى الرمز القصير 1188 لتفعيلها فوراً على أن يكون حاملاً هاتف البلاكبيري.

تسمح خدمة BlackBerry Internet Service لعملاء mtc touch من أصحاب الخطوط المدفوعة سلفاً magic أن يبقوا على تواصلٍ دائم من خلال هاتفهم الخليوي ال BlackBerry، ما يعزّز علاقاتهم وروابطهم الإجتماعية لاسيّما من خلال ولوجهم إلى مواقع الدردشة الفورية والتواصل الإجتماعي مثال غرفة الدردشة الخاصة بالبلاكبيري BlackBerry Messenger التي تتيح لهم إمكانية الدردشة الفورية مع زملائهم وأصدقائهم بشكل تفاعلي وسريع وتبادل وإرسال الملفات المختلفة من صور أو وثائق أو أفلام مصوّرة، بالاضافة الى دخول مواقع الFacebook والmsn والgoogle talk وغيرها. كما يستطيع العميل تحميل مختلف أنواع الصور والتسجيلات والوثائق (JPEG, BMP, TIFF, (Word, Excel, Powerpoint أينما كان وبكّل حرية.

ومع إطلاق خدمة البلاكبيري لحاملي الخطوط المدفوعة سلفاً تكون mtc touch قد أتاحت المجال أمام كل قاعدة عملائها وكل راغب بالإفادة من مميزات هذه الخدمة ضمن العروض التالية:
1- خدمة BlackBerry Internet Service للإستخدام الفردي لكل العملاء حاملي الخطوط الثابتة والخطوط المدفوعة سلفاً.
2- BlackBerry Enterprise Server خدمة الإنترنت للشركات وللبريد الإلكتروني الخاص بالشركات فقط.
3- BlackBerry Solutions خدمة الانترنت للشركات (الخدمتين السابقتين) أي للبريد الإلكتروني الخاص بالشركات بالإضافة إلى 10 عناوين الكترونية خاصة.

  • 12632
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE