×
×

إبيكور تعزز من حضورها في أسواق المملكة العربية السعودية

أعلنت “إبيكور” (Epicor Software Corporation)، الشركة العالميةالمتخصصة في مجال توفير برمجيات حلول الأعمال للشركات متوسطة الحجم وأقسام الشركات المدرجة ضمن قائمة أكبر 1000 شركة في العالم (Global 1000)، اليوم عن تعيينها ثلاثة من الموزعين الجدد في الرياض وجدة بهدف تعزيز حضورها في السوق السعودي.

تم تعيين (Multisolutions) في الرياض و(Microserve Technology) في جدة بالإضافة إلى “مؤسسة الإبداع” كموزعين جدد لحلول (Epicor 9)، الجيل الجديد من حلول إدارة موارد المؤسسات من “إبيكور”. وسيمثل هؤلاء الموزعون الجدد، الى جانب غيرهم من الموزعين المعتمدين، شركة “إبيكور” في السعودية بالإضافة إلى بيع حلول (Epicor 9) وحلول اخرى مثل (Scala) وتوفير خدمات الدعم ما بعد البيع للعملاء.

تتخصص شركة (Multisolutions)، التي تتخذ من الرياض مقراً لها، في مجال تكنولوجيا المعلومات وأنظمة تخطيط موارد المؤسسات، حيث تضم فريقاً محترفاً من ذوي الخبرة والمهارات التقنية العالية، والقدرة والتصميم على توفير خدمات احترافية ذات جودة عالية.

أما (Microserve Technology) في جدة، فهي شركة لتكنولوجيا المعلومات تعمل في السعودية منذ أكثر من 15 عاماً، حيث تقوم بتوفير الحلول والمنتجات البرمجية والمعدات.

كما تتخذ “مؤسسة الإبداع” من جدة مقراً لها وهي تمتلك خبرة تزيد على 10 سنوات في مجال عقد شراكات في قطاع تكنولوجيا المعلومات وتوفير حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة في المملكة. وتلبية لمتطلبات السوق المختلفة، تقوم “مؤسسة الإبداع” بتطوير الخدمات التكنولوجية وحلول التطبيقات العملية والمتطورة للشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية في المملكة.

قال باسل دانيلز، المدير الإقليمي لشركة “إبيكور” في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا والهند: “تعد السعودية سوقاً هامة بالنسبة لنا. وقد بلغت قيمة قطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة 3.7 مليار دولار أمريكي مع توقعات بنمو هذا القطاع ليصل إلى 5.2 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2014. ومع تعيين موزعين جدد في كل من الرياض وجدة، فإننا نأمل في تحقيق المزيد من النجاح في هذا السوق”.

أضاف دانيلز: “نحظى بسجل حافل في مجال تلبية احتياجات العملاء المحليين. ولدينا حالياً أكثر من 80 عميلاً في المملكة، وأنا على ثقة أنه من خلال دعم شركائنا الجدد سنتمكن من تحقيق نمو كبير في الأعوام المقبلة في قطاعات التصنيع والتوزيع والضيافة”.

قال وديع أحمد صالح أحمد، رئيس شركة (Multisolutions): “يسرنا التعاون مع “إبيكور”، شركة التكنولوجيا العالمية المتخصصة التي تقوم بالتركيز بشكل أكبر على السوق السعودي. وأنا على ثقة من أن الخبرة الواسعة لفريق عملنا في الرياض، والتي تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال الاستشارات، إلى جانب قوة منتجات “إبيكور” والدعم الذي تقدمه، سوف تثبت جدارتها لعملائنا الحاليين والمستقبليين. ونحن نرى أن هذه الشراكة بمثابة شراكة مثالية بين الاستشارات المتخصصة والتنفيذ”.

حظيت النسخة الأخيرة من الجيل الجديد لحلول إدارة موارد المؤسسات (Epicor 9) بإقبال كبير في السعودية منذ طرحها في الأسواق. وقد تم تصميم هذا الحل مع الأخذ بعين الاعتبار متطلبات مستخدمي تكنولوجيا المعلومات في الوقت الحالي، حيث يتيح لهم على سبيل المثال الوصول إلى بيانات الشركة عن بعد من خلال أجهزة الهاتف النقال والبحث عن البيانات عن طريق واجهة بحث مبسطة، وذلك بهدف تعزيز الإنتاجية والتعاون وأداء الأعمال.

  • 12631
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE