×
×

معرض 'أفايا' الإقليمي المتنقل يصل إلى البحرين بالتعاون مع بتلكو

قامت بتلكو، مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في البحرين، بالتعاون مع “أفايا” في معرضها المتنقل الذي انعقد بفندق الريتز كاريلتون – قاعة الغزال وذلك بتاريخ 26 أبريل. وجاء انعقاد هذا المعرض ضمن سلسلة من المعارض المتنقلة التي بدأت في أبو ظبي في 13 أبريل وتختتم في القاهرة بتاريخ 3 مايو.

أعلنت “أفايا” عن رؤيتها للاتصالات المستقبلية وخارطة طريق تقوم بدمج المنتجات والخدمات المقدمة من شركة حلول نورتل للمؤسسات (NES) في أعقاب استخواذ شركة “أفايا” عليها أخيرا.

وفر المعرض فرصة ثمينة للمختصين في صناعة الاتصالات للالتقاء وتبادل خبراتهم من خلال المناقشات التي ستتناول آخر المنتجات والحلول المتوفرة.

وقال مدير عام القطاع الحكومي والتجاري بشركة بتلكو الدكتور عبد الله الذوادي بأن بتلكو قامت بدعوة عدد من زبائنها في القطاع التجاري للمشاركة في هذا المعرض والاطلاع على القدرات التي تتمتع بها تقنيات “أفايا” في التعامل مع العديد من القضايا التي تهم المؤسسات التجارية وتلك المتعلقة بأولوياتها للعام 2010.

وقد شملت المواضيع المدرجة على أجندة اليوم الأول ما يلي:

• نحو تقنيات استراتيجية تمد مؤسستك بقدرات إبداعية

• حافظ على استثمارارتك مع خدمات الاتصالات الموحدة والرائعة من “أفايا”

• “ضمان الاعتمادية وكفاءة الطاقة” – مع حلول بيانات

• “مركز الاتصال القادم لشبكة الجيل الجديد” – الاستفادة من الإعلام الاجتماعي، خفض النفقات والاحتفاظ بالزبائن

أضاف الدكتور الذوادي “إن المزيج المؤلف من منتجات وحلول وخبرات كل من “أفايا” و “NES” يعني حصول الزبائن على الأفضل من هاتين الشركتين من خلال تزويدهم بالمزيد من الخيارات التي تهدف إلى تحسين إنتاجية شركاتهم، خفض نفقاتهم وأن يصبحوا أكثر تنافسية”.

قال مدير أفايا الخليج وباكستنا روجر إي آي طويل “من خلال تقديم خدمات وخبرات أفايا وحلول المؤسسات من نورتل، نقدم الإبداع بسرعة أكبر، مع التزام قوي بإيجاد معايير جديدة لاتصالات المؤسسات ومساعدة المؤسسات المحلية على النمو”.

ألقى الدكتور الذوادي كلمة يؤكد من خلالها على علاقات بتلكو المثمرة مع “أفايا” التي يعود تاريخها لسنوات طويلة. كما تطرق إلى خطط بتلكو المستقبلية المتعلقة بالمنتجات والخدمات المخصصة لزبائن القطاع التجاري خلال الفعالية التي تستمر ليوم واحد.

  • 12630
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE