×
×

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تشارك بمعرض جيتكس الرياض 2010

تشارك هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بجناح خاص بمعرض جيتكس الرياض 2010م والذي يقام في مدينة الرياض بمركز المعارض بطريق الملك عبد الله خلال الفترة من 25 -29 أبريل 2010.

تشارك الهيئة للمرة الثالثة على التوالي بصفتها الجهة المنظمة لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ولما يحظى به هذا المعرض من اهتمام على مختلف الأصعدة، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من الشركات المحلية والدولية المتخصصة في الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأكد الأستاذ سلطان بن محمد المالك مدير عام العلاقات العامة والشؤون الدولية بالهيئة بأن معرض جايتكس يعد من أكبر المعارض المتخصصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة، وأنه إدراكا من الهيئة بأهمية هذا القطاع الحيوي الهام الذي واكبه نمو مضطرد خلال السنوات الأخيرة، حرصت على المشاركة به للتعريف بمهام وأدوار ونشاطات وإنجازات الهيئة، وللتعريف بكيفية الحصول على تراخيص تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وللتعريف بجهود الهيئة في مجال إنجاح النطاقات العربية بما يخدم المستخدم المحلي والعربي وكذلك للتعريف بالدور الذي يقدمه المركز الوطني الإرشادي لأمن المعلومات. الهيئة بدورها تستغل هذه المناسبة لدعوة الزوار إلى زيارة جناح الهيئة والتعرف على ما تقوم به الهيئة عن قرب.

  • 12617
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE