×
×

النورس مزود خدمات الاتصالات الرسمي الشامل لمعرض كومكس 2010

أعلنت النورس أنها ستكون المزود الرسمي الشامل ل “كومكس”، المعرض السنوي للإتصالات وتقنية المعلومات في السلطنة. وتزامن هذا الحدث مع استعدادات النورس لتدشين خدمات الهاتف الثابت المبتكرة بعروضها حيث سيكون كومكس أول مكان يتم تزويده بخدمات الهاتف الثابت عالية الجودة من النورس.

ستقسم النورس مشاركتها في المعرض إلى قسمين تماشياً مع طبيعة المعرض، قسم خاص لرجال الأعمال وقسم آخر للمستهلكين حيث سيتسنى للعملاء من خلال الخدمات المعروضة، أن يروا مدى التسهيلات التي تقدمها النورس؛ لدعم أعمالهم التجارية وإتصالاتهم الشخصية. وفي جانب من جوانب المعرض سيكشف النقاب عن جهاز الراوتر لخدمات الإنترنت، كمنتج مستحدث تمت إضافته إلى سجل المنتجات المميزة من النورس بعد جهاز E5 Wi-Fi المتعدد المزايا والذي تم طرحه في الآونه الأخيرة، لتتعدد الخيارات المتاحة لدى العميل للوصول إلى شبكة الإنترنت بسهولة وسرعة عالية.

ويمكن تجريب المنتجات المستحدثة بخدماتها المبتكرة في كومكس، بما فيها جهاز مودم E1750. حيث سيستطيع العملاء من خلال تجريبهم للمعروضات من تقييم السرعة العالية ومرونة الإستخدام للوصول إلى شبكة الإنترنت، حيث تتعدد الخيارات ليستمتع الزائر بزيارة العديد من مواقع الشبكات الإجتماعية والإقتصادية والكثير من الخيارات المطروحة في الشبكة مع كل ما تطرحه النورس من خدمات مبتكرة ومنتجات مميزة.

وستتاح لزائري المعرض فرصة التعرف على جهاز BlackBerry Curve 8520 والخصومات المصاحبة له مع اشتراكية مجانية لمدة شهر على مدى خمسة أيام. وسيكون مستخدمي البلاك بيري على موعد للتعرف على الكثير من مزايا الجهاز ووظائفه الغير معروفه لدى مستخدميه، حيث سيجدون العديد من الموظفين المحترفين والذين سيقومون بتزويد الزائرين والعملاء بمعلومات قيمة عن الجهاز. هذا في قسم المستهلكين، أما في قسم رجال الأعمال فسيتم تقديم شرح تفصيلي عن كيفية الحصول على ترخيص BES المجاني السريع.

كما يستطيع العملاء تجريب خدمة الإنترنت السريع التجارية والتي صممت خدماته لرجال الأعمال الذين يقومون بتطوير علاقاتهم المهنية مع الأفراد والشركات المختصة بمجال الإتصالات والتقنيات؛ لإتاحة الفرصة للعديد من المستخدمين للعمل بمرونه سوياً من الوحدة المعرفة من متصفح البيانات حيث ستعرض ثلاث باقات من متصفح البيانات.

وقال روس كورماك الرئيس التنفيذي لشركة النورس: “يسر النورس أن تزود كومكس بخدماتها سواء في الجانب التجاري الخاص برجال الأعمال أو جانب المستهلكين في هذه الفعالية المميزة حيث سننتهز الحدث كفرصة نلتقي من خلالها بعملائنا لنستمع إلى آرائهم ووجهات نظرهم حول تجاربهم في خدمات الإتصال. لقد قدمنا الكثير من الحلول التجارية لنوزع العروض الخاصة بقيمتها المميزة مع فريق من موظفي النورس والذين سيكونون على أهبة الإستعداد لتقديم المساعدة للعملاء الجدد والعديد من الزوار الذين يرغبون في الإنضمام إلى العائلة الأسرع نمواً بالسلطنة”.

يسر النورس -عضو مجموعة كيوتل- أن تكون شريكاً وداعماً لمعرض كومكس، والذي يعد بمثابة ملتقى الرواد في عالم تقنيات المعلومات والإتصال كما يمثل دفعة قوية؛ لإنعاش الصناعة في المنطقة والذي يعطي للعملاء ورجال الأعمال خيار الوصول إلى الشبكة ضمن العديد من الخيارات لآخر منتجات وخدمات الكومكس، والأهم أن مثل هذا الحدث سيعطي موظفي النورس فرصة التعرف على العملاء الجدد، وتجديد العلاقات مع شركاء النورس بفصل جديد من فصول قصة نجاح النورس المكللة بالإنجازات.

  • 12616
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE