×
×

VIVA تشارك في مؤتمر i-VAS للقيمة المضافة

شاركت شركة VIVA للإتصالات، ممثلة بمدير الخدمات الأساسية، عبد الله الحربي، في مؤتمر ومعرض i-VAS السنوي الثاني في الكويت، بمشاركة شركات إتصالات محلية وإقليمية وعالمية.

في حلقة نقاش عن خدمة نقل الأرقام، كان للحربي كلمة، شرح فيها ماهية هذه الخدمة وأهميتها وفوائدها بالنسبة للعملاء في حال أرادوا تغيير إشتراكهم من شركة إتصالات إلى أخرى مع إمكانية الإحتفاظ بنفس الرقم، بالإضافة إلى تأثير هذه الخدمة على خدمات القيمة المضافة والسوق المحلي، في حال تطبيقها.

أشار الحربي إلى أن VIVA تتوقع بدء تطبيق الخدمة قريباً، مثنياً على جهود وزارة المواصلات في تسهيل إجراءات تطبيق الخدمة.

تعتبر خدمة نقل الأرقام، من الخدمات المميزة التي لاقت قبولاً من العملاء في أكثر من خمسين دولة حول العالم. ومع هذه الخدمة، أصبح بإمكان العميل الإحتفاظ برقمه كاملاً دون تغيير، وتحويل إشتراكه إلى شركة إتصالات أخرى، طبقاً للإجراءات المتبعة، دون الحاجة إلى تكبد عناء إبلاغ الأهل والأصدقاء عن رقمه الجديد. وسوف تكون هذه الخدمة حافزاً لتفعيل التواصل مع العملاء بحيوية وشفافية أكثر، وإرضاء حاجاتهم وإبقائهم على إطلاع على أحدث الخدمات في عالم الإتصالات.

تأتي أهمية هذا المؤتمر في كونه يسلط الضوء على أحدث ما توصل إليه في عالم الإتصالات فيما يخص تقنيات خدمات القيمة المضافة، وعلى تفاصيل كيفية تطبيق خدمة نقل الأرقام.

يقدم المؤتمر فرصة حصرية للمشاركين لتحديد معايير إستراتيجيتهم التطبيقية التنافسية لهذه الخدمة الفريدة، وتجسيد خبراتهم ودراساتهم وأبحاثهم حولها، لضمان حسن تطبيق هذه الخدمة.

تعتبر مشاركة VIVA في هذا المؤتمر، خطوة حقيقية نحو إحتلال مرتبة قيادية رائدة، تسهم في تقديم الخدمة المثلى للعملاء، ضمن إطار الإستراتيجية العامة للشركة.

  • 12611
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE