×
×

عمانتل تطرح خدمة البلاك بيري لمشتركي حياك

أعلنت عمانتل أمس عن تدشين خدمة البلاك بيري لمشتركي خدمة حياك المدفوعة مسبقا حيث أصبح الآن بإمكان مشتركي حياك اليوم الاستمتاع باستخدام خدمة البلاك بيري لأول مرة على البطاقات المدفوعة مسبقا في السلطنة.

تتيح الخدمة الجديدة التي تأتي إلتزاما من الشركة بتوفير أفضل الخدمات إلى مشتركيها للمشتركين الاستمتاع بخدمة البلاك بيري بمبلغ ريالين أسبوعيا مع بيانات بحجم 10 ميجا بايت ، ويمكن للمشتركين الاختيار بين عدة موديلات من أجهزة البلاك بيري والتي تضم جهاز بلاك بيري بولد الجديد 9700 وجهاز بلا ك بيري ستورم 9500 إضافة إلى إمكانية الاستفادة من الأسعار المميزة خلال فترة معرض كومكس 2010.

قال علي سهيل بيت فاضل مدير التسعير والمكلف بأعمال مدير أول إدارة التسويق وتخطيط الأداء بوحدة التجزئة بعمانتل: “لاقت خدمة البلاك بيري منذ تدشينها قبل ثلاث سنوات إقبالا واسعا من قبل المستخدمين في السلطنة، وكانت هذه الخدمة في الفترة الماضية مقتصرة على مشتركي خدمة مدى ونما آجلة الدفع، وبدراستنا لاحتياجات مشتركينا وجدنا أن هناك طلبا على خدمة البلاك بيري من قبل مشتركي حياك، واليوم نحن سعداء بتحقيق السبق في تدشين هذه الخدمة لمشتركي خدمة حياك المدفوعة مسبقا لتكون عمان موبايل أول مشغل في السلطنة يدشن خدمة البلاك بيري للبطاقات المدفوعة مسبقا كما كانت أول مشغل يدشن خدمة البلاك بيري في السلطنة قبل ثلاث سنوات.
وأضاف: الإشتراك في هذه الخدمة في غاية السهولة حيث يمكن للمشتركين الإشتراك في الخدمة عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن حرفي BB إلى الرقم 90891 ومن ثم إتباع التعليمات الواردة إليهم، كما سيتمكن المشتركين بالخدمة من مراقبة ومتابعة استخدامهم عبر الرسائل النصية القصيرة.

وتعد هذه الخدمة من أحدث الخدمات التي قامت عمانتل بطرحها مؤخرا وهي إضافة لسلسلة واسعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة التي إلتزمت الشركة بطرحها بعيد تدشينها لهويتها التجارية المطورة وتجسيدا لشعارها اللفظي “معا”.

تجدر الإشارة إلى أن باقة حياك مسبقة الدفع من عمان موبايل هي البطاقة المدفوعة الأكثر استخداما وشهرة في السلطنة وخصوصا منذ الإعلان عن التعرفة الجديدة التي تم قبها تخفيض تعرفة أوقات غير الذروة إلى 39 بيسة في الدقيقة وتم تغيير أوقات غير الذروة أيضا لتبدأ من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 6 صباحا.

  • 12609
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE