×
×

إطلاق منصة إعلانية ذات مفهوم جديد لأصحاب المواقع

من المتوقع أن تزدهر منصة AdTaily في المستقبل لما ستقدمه من المزايا للناشرين، فهي المنصة التي تقدم خدمة الدعاية الذاتية وتركز على حلقة مفقودة في عالم الدعاية على الويب، حيث يجد الناشرون صعوبة كبيرة في بيع مساحات إعلانية مباشرة إلى قراء وزوار مواقعهم، فالعديد منهم قد يرغب في رعاية موقع معين والوصول إلى جمهوره وتحديداً إذا لم يكن هناك مصاعب في هذه العملية.

العملية سهلة فعلاً حيث تتم عبر إضافة التطبيق الصغير الخاص بمبيعات الإعلانات لمنصة AdTaily، وبمجرد دمجه على موقع الناشر سيتمكن القراء والزوار من شراء إعلانات بثلاث نقرات فقط، حتى أنهم لن يحتاجوا لرفع الشعار الدعائي “banner” حيث سيقوم التطبيق الصغير بإنتاج واحد معتمداً على النص المُدخل إذا استدعت الضرورة. سيكون على الناشر أن يحدد السعر للإعلان الموضوع وسيكون الدفع إما باليوم أو بالأسبوع أو بالشهر.

تخطط AdTaily أن تكون شبكة دعائية قائمة بذاتها مستقبلاً وتتعاون مع أكبر الشركات في هذا المجال، وفي هذه الحالة سيحصل الناشرون على خصم 70% من حصيلة بيع إعلانات تمت بهذه الطريقة.

الخدمة متوافرة للناشرين في بولندا منذ أغسطس الفائت وسيتم إطلاقها عالمياً هذا الشهر (فهي حالياً في وضعية النسخة التجريبية الخاصة)، وسيتم أيضاً تقديم خصائص جديدة مثل التقدير الآلي للسعر، والحصول على توصيات بالتكامل مع خدمة Google Analytics، إلى جانب الخصومات المتعددة المطروحة المذكورة في تصميم التطبيق المصغر.

وقد أكدت الشركة تحقيقها ما يقارب 30 ألف وحدة إعلانية شهرياً، وأشارت إلى استهدافها صغار المعلنين تماماً مثل كبرى الشركات التي تستخدم المنصة حالياً بالفعل مثل Canon، وFord، وNestle.

http://www.adtaily.pl/

  • 12605
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE