×
×

الوطنية للاتصالات تطلق خدمة إنقاذية جديدة تحت عنوان Recharge Me

أطلقت “الوطنية” للاتصالات خدمة إنقاذية جديدة تحت عنوان “Recharge Me”. وبفضل هذه الإضافة الجديدة إلى خدمات “الوطنية” للطوارئ، لم يعد هناك أي داعٍ بعد الآن لكي يقلق عملاء الدفع المسبق بسبب نفاد رصيدهم.

إن هذه الخدمة المصممة لتناسب الجميع، تمكن أصحاب الخطوط المسبقة الدفع من إجراء مكالمات في حال انقطعت بهم السبل وكذلك في الحالات الطارئة، خاصة حين ينفذ رصيدهم أو حين لا يملكون في رصيدهم أكثر من مائة فلس.

وفي هذا الإطار، لفت مدير العلاقات العامة في “الوطنية” عبد العزيز البالول إلى أن الشركة “تسعى إلى تقديم تجارب فريدة لعملائها من خلال نوعية الخدمات التي إن خدمة “Recharge Me” توفّر حلا فوريا وسريعا لعملائنا من أصحاب الخطوط المسبقة الدفع، الذين ليس لديهم وسيلة فورية للحصول على خدمات إعادة تعبئة الرصيد المعتادة”.
وفيما وصف هذه الخدمة بأنها “مميزة وذات فائدة قصوى”، شدد على إنها “ليست الا نتيجة لجهودنا غير المحدودة الرامية الى تسهيل حصول عملاءنا على خدمات يفضلونها ويرغبون بها مع الوطنية للاتصالات”.

وحرصا منها على تقديم أفضل الخدمات لقاء أسعار معقولة ومدروسة، تشكل خدمة “Recharge Me” إضافة حديثة وجذابة إلى محفظة “الوطنية” للاتصالات التي تتضمن مجموعة متنوعة من الخدمات الإنقاذية. ذلك أن “الوطنية” سبق وأن أطلقت خدمتي “Collect Call ” و “Call me back” اللتين تتمتعان بفوائد ممتازة بالنسبة الى العملاء الذين نفدت أرصدتهم في أوقات حرجة.

إن خدمة “Collect Call” تتيح لأصحاب الخطوط المسبقة الدفع فرصة إجراء مكالمات من أجهزتهم النقالة على حساب المتلقي، شرط قبوله أولا. بينما خدمة “Call me back” تمكّن العميل من الاتصال بالأصدقاء والأهل في حال عدم كفاية الوحدات في رصيده.

  • 12597
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE