×
×

معرض الوظائف الافتراضي في قطاع التقنية من Bayt.com يجذب أكثر من 11000 زائر

أعلن Bayt.com، موقع التوظيف في الشرق الأوسط، عن حضور أكثر من 11000 زائر لـ”معرض الوظائف الافتراضي في قطاع التقنية”، وهو الأول من نوعه على مستوى المنطقة. وقد جرت فعاليات المعرض على الموقع الإلكتروني Bayt.com في الفترة الواقعة ما بين 28 مارس و1 إبريل بالتعاون مع “مدينة دبي للإنترنت”. وكان الهدف من وراء هذا الحدث الإلكتروني هو الربط الفعّال ما بين المتقدمين المؤهلين من الباحثين عن العمل، سواء كانوا متخصصين أو خريجين، وفرص العمل في شركات التقنية.

تمكّن الباحثون عن العمل في قطاع التقنية من التسجيل في الموقع لتكون الفرصة متاحةً أمامهم للبحث عن الوظائف وإدراج سيرهم الذاتية ومن ثم التفاعل مع أرباب الأعمال في قطاع التقنية ضمن مساحة توظيف إلكترونية توفر لهم الكفاءة والملائمة. وفي المجمل، سجّل الموقع أكثر من ثمانين ألف مشاهدة وتلقى مايقارب 30 ألف طلب تسجيل لهذا الحدث، بمشاركة العديد من الشركات الكبرى مثل Hewlett-Packard, Microsoft, Ericsson, Oracle, Schneider Electric, Huawei و Canon.

وقال عامر زريقات، المدير الاقليمي في Bayt.com:” نحن سعداء جداً بمستوى الاهتمام الذي تحقق لـ”معرض الوظائف الافتراضي في قطاع التقنية” وهو الأول من نوعه في المنطقة. وقد مكّن هذا المعرض ا أرباب الأعمال من إعطاء معلومات مهمة عن شركاتهم للجمهور الكبير على شبكة الإنترنت مع ميزة إضافية تكمن في الوصول إلى بعض أفضل الأشخاص الكفوئين الباحثين عن عمل في المنطقة”.

ومن الجدير بالذكر أن “معرض الوظائف الافتراضي في قطاع التقنية”، وهو أول سابقة في المنطقة يطلقها موقع “Bayt.com”، أقيم بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي “مدينة دبي للإنترنت” أكبر تجمع إقليمي لتقنية المعلومات والاتصالات، وكذلك الشريك الإعلامي “Mediaquest Corp.

وقال ماجد السويدي رئيس العمليات التجارية في مدينة دبي للإنترنت: “تمكن آلاف من الزوار من الحضور إلى جناح مدينة دبي للإنترنت، وأبدوا اهتمامهم بفرص العمل لدينا وطبيعة أعمالنا، وانطلاقاً من كوننا شريك استراتيجي لهذا المعرض، فإنني أهنئ Bayt.com على النجاح الكبير الذي حققوه في معرض الوظائف الافتراضي، ونتطلع إلى التعاون معهم في مشاريع أخرى مبتكرة تلعب دور أدوات ومحركات دافعة لقطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة إلى الأمام”.

ويمنح “معرض الوظائف الافتراضي في قطاع التقنية” ميزات هامة لأصحاب العمل في المنطقة، إذ يمثل منصة مثالية لزيادة الوعي العام بعلامتهم التجارية ونسبة مشاهدتها، وتقديم شركتهم على أنها رائدة ضمن أكثر المنصات الإلكترونية المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط. كما يسمح للمؤسسات بعرض وظائفها الشاغرة على أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط والذي يضم أكثر من 4 ملايين مستخدم مسجّل في أكثر من 94 قطاع مختلف في أنحاء العالم.

وعلق أوستن أليسون، مدير تحرير مجلة “Communicate” من دار “Mediaquest” للنشر: “نحن سعداء بشراكتنا مع موقع bayt.com ضمن هذا المشروع. لقد مثّل “معرض الوظائف الافتراضي” طريقة رائعة لجعل عملية انتقاء الموظفين- والتي عادة ماتكون مزعجة ومرهقة – أمراً أكثر حماسية ومتعة عبر الاستخدام المبتكر للتقنية. وبحكم أننا شركة إعلامية إقليمية رائدة، فإننا حريصون جداً على رؤية الطريقة التي تتبنى فيها الشركات في منطقة الشرق الأوسط التقدم الحاصل في وسائل الاتصال لينخرطوا بشكل أكبر مع عملائهم من خلال الوسائل المبتكرة”.

وعلاوة على ذلك، يقلّص “معرض الوظائف الافتراضي” على أرباب العمل تكاليف السفر والإقامة، إلى جانب عمليات تصميم وتشييد وصيانة المنصات في المعارض التقليدية، الأمر الذي يسمح بتوفير مايصل إلى 50% من التكاليف، ويوسّع العائد على الاستثمارات المخصصة للموارد البشرية. كما يحظى أرباب العمل خلال فترة ما بعد المعرض بفرصة قياس مدى نجاح معرض الوظائف الإفتراضي بالنسبة إلى مؤسستهم وذلك بواسطة أدوات التقييم المتقدّمة والدقيقة المتوفّرة من Bayt.com.

قالت ادلين أو ناتولا، مديرة الموارد البشرية في Schneider Electric :”ان بيت.كوم قدم مرة جديدة فرصة ممتازة لأصحاب العمل للتعرف على أصحاب أفضل الكفاءات في الشرق الأوسط من خلال معرض الوظائف التكنولوجي الافتراضي الذي شكل منصة فريدة من نوعها تواصل من خلالها المرشحون المحتملون مباشرة مع أصحاب الأعمال. ولاقى هذا الحدث الذي دام5 أيام أصداء جيدة جدا لدى المرشحين وترك انطباعا ايجابيا حول شركتنا.” واضافت: “نحن نتطلع للمشاركة في معرض وظائف Bayt.com الافتراضي التالي!”.

واختتم زريقات: “أكّد معرض الوظائف الافتراضي مجدداً أنه مثالي في إتاحة الفرصة مابين أرباب العمل والباحثين عن الوظائف في منطقة الشرق الأوسط بأسلوب مباشر وكفؤ، ونحن في Bayt.com نتطلع قدماً إلى الاستمرار في دعم سوق الوظائف في منطقة الشرق الاوسط عن طريق التخطيط لإقامة المزيد من المعارض الافتراضية الرائدة على شبكة الإنترنت، والتي تصبّ في مصلحة أرباب العمل والباحثين عن الوظائف على حد سواء”.

  • 12596
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE