×
×

اتصالات تطلق خدمة تعبئة الرصيد أثناء التجوال الدولي

أصبح بإمكان عملاء “اتصالات” إعادة تعبئة رصيد حساب الهاتف المتحرك مسبق الدفع ” واصل” أثناء سفرهم خارج الدولة، وذلك من خلال خدمة “تعبئة الرصيد أثناء التجوال الدولي” التي أطلقتها اتصالات اليوم. وتتوفر الخدمة في المرحلة الحالية في كل من السعودية ومصر وستتوسع الخدمة لتتوفر في دول أخرى مستقبلاً.

من خلال هذه الخدمة، يمكن لمشتركي “اتصالات” إعادة شحن حساب واصل باستخدام بطاقات التعبئة العادية المتوفرة في الدول التي يزورونها، وهي ممكنة الآن من خلال بطاقات إعادة التعبئة المتوفرة لمشتركي “اتصالات مصر”، و “موبايلي” في السعودية.

تضاف خدمة “تعبئة الرصيد أثناء التجوال الدولي” لوسائل التعبئة المتوفرة حالياً، والتي يمكن من خلالها للمشتركين إعادة تعبئة حساباتهم أثناء تواجدهم خارج الدولة، ومنها الدفع من خلال الانترنت، الدفع عبر الهاتف المتحرك، أو الدفع التلقائي الذي يمكن النظام من إضافة رصيد إلى حسابات واصل أو دفع الفواتير بشكل تلقائي وحسب رغبة المشترك المسبقة.

وتعليقاً على طرح هذه الخدمة، قال خليفة الشامسي، النائب الأول للرئيس – التسويق في “اتصالات”: “يأتي إطلاق خدمة “تعبئة الرصيد أثناء التجوال الدولي” في إطار جهودنا المتواصلة إلى تعزيز سبل تواصل عملاءنا وتوفير بدائل وخيارات جديدة تمكنهم من إضافة الرصيد أثناء تواجدهم خارج الدولة، ونوفر هذه الخدمة لجميع مشتركي واصل من خلال “اتصالات مصر” وشركة موبايلي في السعودية، في المرحلة الأولى وستتوسع تدريجيا لتشمل دولا أخرى في المستقبل.

وأضاف الشامسي: “توفر هذه الخدمة حلا مناسبا لقطاعات عريضة ممن لا يحملون بطاقات ائتمان، وكذلك للمشتركين الذين يرغبون بإعادة تعبئة أرصدتهم بشكل فوري حيث تتم عملية تعبئة الرصيد بشكل مباشر، تماما لو كانوا يقومون بالعملية في داخل الدولة”.

لا تتطلب خدمة “تعبئة الرصيد أثناء التجوال الدولي” أي اشتراك أو تفعيل مسبق كما تتوفر مجاناً وبدون أي رسوم إضافية.

  • 12595
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE