×
×

عملاء النورس التجاريون أول المستفيدين من ربط كابلات الألياف البصرية بالمباني التجارية

تعكف النورس حالياً على مد أكثر من 5000 كيلومتر من كابلات الألياف البصرية في مختلف أنحاء السلطنة، وسيكون عملاء النورس التجاريون أول المستفدين من كافة الخيارات المطروحة مع خدمة الهاتف الثابت، حيث تم توصيل المباني التجارية في منطقة روي التجارية بكابلات الخدمة على أن يكون عملاء النورس التجاريين أول مستخدمي شبكة الهاتف الثابت ضمن آلاف العملاء أثناء تدشين الخدمة.

ستكون المباني الموصلة بالخدمة بمثابة المباني المستقبلية، حيث ستستفيد إستفادة كلية من الخدمات المبتكرة لشبكة الجيل القادم أثناء تدشينها. وتوجه النورس الدعوة لجميع أصحاب المباني والمؤسسات التجارية بالتواصل معها في حال رغبتهم بالحصول على كابلات يستطيعون من خلالها التواصل عبر شبكة الجيل القادم؛ للإستمتاع بجميع العروض والخدمات المصاحبة لها.

وفي الوقت الذي تقوم فيه النورس بتزويد عملاءها بخدمات اتصال سريعة، تسعى إلى توفير الدعم والترتيبات الإدارية المتعلقة بالإتصالات؛ حتى يتسنى لعملائها التجاريين الإعتماد عليها ومن ثم التركيز على أعمالهم التجارية. وستقدم النورس كعادتها أثناء طرح أي خدمة جديدة، العروض المميزة والخدمات المبتكرة بأسعار تنافسية مع مختلف الشرائح المستخدمة للخدمة.

أما بالنسبة للمشاريع التجارية فسيكون لديها خيار الخدمات الصوتية وخدمات الإنترنت بما فيها خدمة “إختيار النورس ” والتي ستمنح الفرصة لعملاء النورس آجل الدفع ومستخدمي خدمة الهاتف الثابت من الإبقاء على أرقامهم الحالية للإستمتاع بالمكالمات الدولية بأقل تكلفة .

ولن يكلف ربط المباني بخدمات الخط الثابت مالكي المباني أو الشركات المستأجرة لها أية مبالغ، كما لن تكون هنالك أي إلتزامات على العميل في المستقبل لشراء الخدمات حيث ستقدم التسهيلات لتزويد العملاء التجاريين للإستفادة كلياً من خدمة الهاتف الثابت

ولأول مرة ستمنح النورس عملائها خيار خدمات الهاتف الثابت المبتكرة ، والتي سيستمتع العملاء من خلالها بالعروض المميزة ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية والتي أعتادت النورس أن تقدمها لجميع العملاء منذ تدشينها لخدماتها حيث تتطلع النورس إلى تغيير مشهد آخر من مشاهد الإتصالات في السلطنة لتكون خدمة الهاتف الثابت هي الشغل الشاغل لهذا العام.

على الشركات الراغبة في الإستفسار والحصول على تفاصيل خدمة الهاتف الثابت التواصل على [email protected] ليكونوا الأسبق في الحصول على الخدمة والإستفادة من العروض المصاحبة لها أثناء تدشينها.

  • 12593
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE