×
×

إي هوستينغ داتا فورت تستعرض باقة الحلول المرنة للأعمال خلال مشاركتها في مؤتمر التعهيد العربي 2010

أعلنت إي هوستينغ داتا فورت، الشركة المتخصصة إقليمياً في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات الاستشارية والعضو في تيكوم للاستثمارات، عن مشاركتها في مؤتمر التعهيد العربي السنوي الثاني في دبي، حيث ستقوم بتسليط الضوء على ضرورة توفير نماذج أعمال أكثر مرونة تمكّن المؤسسات في المنطقة على تعزيز أعمالها لا سيما في الظروف الاقتصادية المتغيرة وغير المستقرة.

يشارك في مؤتمر التعهيد العربي، الفعالية الرائدة على مستوى المنطقة والمتخصصة في قطاع التعهيد، والذي سيعقد في الفترة بين 26 ـ27 أبريل في فندق جميرا بيتش في دبي، نخبة من أهم الشركات المتخصصة في العديد من المجالات في منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك خدمات تقنية المعلومات، والنفط والغاز، بالإضافة إلى الإستشارات الإدارية. كما يعد المؤتمر منصة مثالية لتبادل المعلومات للقطاعين العام والخاص، ولمناقشة الفرص المتاحة لتوفير نموذج أعمال أكثر متانة وتميزاً في قطاع تعهيد الأعمال في المنطقة.

وقال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لشركة إي هوستينغ داتا فورت: “تعد الحاجة لنموذج أعمال يلائم بيئة الأعمال الغير مستقرة الدافع الرئيسي لأي مؤسسة للقيام بتعهيد بنيتها التحتية لتقنية المعلومات. وعوضاً عن استثمارها في تجهيز تقنية المعلومات، تتطلع المزيد من الشركات اليوم لإدارة عمليات تقنية المعلومات الخاصة بها عبر شركة خارجية لتتمكن من مواجهة الأوضاع الاقتصادية المتغيرة بشكل أفضل.وفي نفس الوقت الاستفادة من مزودي الخدمات الذين يوفرون الأيدي الماهرة و العمليات المعيارية اللازمة لتنفيذ كافة العمليات المتعلقة بتقنية المعلومات بفعّالية اعلى”.

وأضاف: “باعتبارنا الراعي الفضي لمؤتمر التعهيد العربي 2010، نتتطلع قدماً للتعاون مع المؤسسات الرائدة الأخرى في المنطقة وتبادل وجهات النظر حول سبل تمكين قطاع خدمات تقنية المعلومات للقيام بدور أكثر فعالية في تعزيز عائدات قطاع الاعمال. في هذه الأوضاع الإقتصادية الصعبة أصبح المؤتمر من أهم الفعاليات للشركات التي تعمل في قطاع تعهيد الأعمال”.

هذا، وسيشارك في فعاليات المؤتمر نخبة من المتحدثين بما في ذلك شيريل لينش، نائب الرئيس لأعمال التعهيد الإستراتيجية والتطوير في طيران الإمارات، وفريد أحمد، رئيس الموارد البشرية في شبكات نوكيا سيمنيس في الإمارات، ود. حازم عبدالعظيم، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر، وخرام حامد، رئيس مجموعة المشاريع الاستراتيجية العالمية في شركة “بروكتر أند جامبل”، ومحمد باماجا، رئيس شركة SAP في المملكة العربية السعودية، ورامي القسوس الرئيس التنفيذي لمنطقة الملك الحسين بن طلال التنموية في الأردن، ود.أولريتش كوغلير، الشريك في “بوز أند كومباني” في ألمانيا، ووارث الخروصي، مدير اللوجستيات في شركة تنمية نفط عمان. هذا وسيلقي الكلمة الإفتتاحية للمؤتمر سعادة سالم خميس الشاعر، المدير العام للهيئة العامة للمعلومات.

بدوره قال جينوبي نارايان، مدير مؤتمر التعهيد العربي، “تي سي كيو تراينغل”: ” يسرنا مشاركة إي هوستينغ داتا فورت كراع رئيسي للمؤتمر، والتي ستعرض خبراتها في قطاع خدمات تقنية المعلومات، وستقدم لمدراء تقنية المعلومات والأعمال فهماً أفضل حول الدور الهام الذي تقوم به شركات تزويد الخدمات التقنية الخارجية في تحسين أرباح مؤسساتهم”.

وستشهد فعاليات مؤتمر التعهيد العربي 2010 تنظيم العديد من الجلسات التخصصية، شاملة مناظرات حول قطاع تعهيد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، والإستفادة من أفضل الممارسات العالمية، والتحديات والفرص التي يوفرها قطاع التعهيد في الشرق الأوسط، و التحول الإستراتيجي للمؤسسات من خلال تعهيد الأعمال، وايضا سيضم جلسة حول ما اذا كان قطاع التعهيد يمتلك الحلول في عالم تتزايد فيه حدة المنافسة. كما سيشهد المؤتمر استعراض عدد من دراسات الحالة حول التعهيد الاستراتيجي لتسليط الضوء على النماذج واستراتيجيات تعهيد الأعمال المتعددة، وتبني حلول تعهيد محلية أمنة.

يذكر أن إي هوستينغ داتا فورت تمتلك شبكة واسعة من شركاء التكنولوجيا والقنوات في دول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأوروبا، وأمريكا الشمالية، وآسيا والمحيط الهادئ. وتلتزم الشركة بمساعدة العملاء على تعزيز أنظمة تقنية المعلومات لتخفيض التكاليف وتحقيق أقصى أرباح ممكنة. وحصلت الشركة مرتين على جائزة أفضل مزود للخدمات اعترافاً باستخداماتها المبتكرة للتكنولوجيا الحديثة في عام 2009 وذلك بعد قيامها بنشر وتنفيذ نظام دعم للعمليات ضمن مراكز البيانات ومراكز تشغيل الشبكات التابعة لها في المنطقة.

  • 12587
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE