×
×

توقيع اتفاقية شراكة بين بلاك بورد وسن جارد للتعليم العالي

أعلنت شركتا بلاك بورد (ناسداك BBBB) وسن جارد للتعليم العالي، تلبية لطلبات شريحة كبيرة من عملائهما المشتركين، عن اتفاقهما الجديد الذي يهدف الى تقديم خدمات أفضل لعملائهما المشتركين حيث ستعمل الشركتان على تحسين التوافق بين بلاك بورد ليرن ™ وهو أحد الأنظمة الرائدة للتدريس على شبكة الإنترنت وبين بعض حلول الحرم الجامعي الرقمي لشركة سن جارد للتعليم العالي.

ستقدم شركة سن جارد للتعليم العالي في إطار هذا الإتفاق الدعم وخدمات الدمج بين الأنظمة لعملاء بعض أنظمة بلاك بورد للتعليم عبر الإنترنت بينما ستصبح بلاك بورد شريك سن جارد في التكنولوجيا المتكاملة. وسيتم تدريب موظفي خدمة العملاء على منتجات كل من الشركتان لتقديم الدعم للعملاء ومساعدتهم على توسيع قيمة استثماراتهم الحالية.

وفي تعليقه قال راي هندرسون، رئيس بلاك بورد ليرن ™: “تعتبر شراكتنا مع سن جارد للتعليم العالي دليلاً على عملنا المستمر لتحسين تجربة العملاء الذين يعتمدون على التكامل بين حلول سن جارد وأنظمة بلاك بورد؛ وهذه خطوة إيجابية لتعاوننا على تحسين التكنولوجيا وتعزيز خدمة عملائنا المشتركين”.

ومن جانبه قال فريد فايس نائب الأول للرئيس في شركة سن جارد للتعليم العالي: “يعزز هذا الإتفاق من رؤيتنا الجديدة للحرم الرقمي المفتوح ويوفر لعملائنا مرونة أكثر في اختيار حلول تكنولوجية تلبي احتياجاتهم المتغيرة لذا يسرنا أن نعلن عن اتفاقنا مع بلاك بورد لتوفير المزيد من الخيارات التي تمنح الزبائن مجالاً لتنمية وتطوير رؤيتهم للحرم الرقمي”.

وسيمكن هذا المستوى الجديد من التعاون وتبادل الخبرات الشركتان من توفير الدعم المتكامل لعملائهما كما سيوفر التنسيق بين بلاك بورد الرائدة في مجال حلول التعليم على الإنترنت وتكنولوجيا سن جارد للتعليم العالي أفضل الحلول الأكاديمية لدعم لعدد كبير من المؤسسات التي تخدمها الشركتان.

وكجزء من هذا الاتفاق تصبح شركة بلاك بورد عضو عالي المستوى في البرنامج التعاوني لشركة سن جارد بينما تصبح الخيرة الشريك الإستراتيجي لشركة بلاك بورد في برنامج التحالف.

  • 12586
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE