×
×

أفايا تسلط الضوء خلال جولتها الإقليمية على حلول الاتصالات الخاصة بالأعمال

ينطلق اليوم في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية العرض الإقليمي المتنقل الذي تنظمه «أفايا»، الشركة العالمية المتخصّصة في مجال تطبيقات وأنظمة وخدمات اتصالات الأعمال، وتركز خلاله على رؤية «أفايا الجديدة» أمام حشد من عملائها الحاليين والمحتملين.

ستستعرض «أفايا» خريطةَ الطريق الخاصة بحُزمة حلولها المتكاملة التي تشمل حلول وخدمات «نورتل إنتربرايز سوليوشنز» التي أتمَّت صفقة الاستحواذ عليها مؤخراً، حيث صيغت خريطة الطريق المذكورة بما يكفل تطوير معايير غير مسبوقة لاتصالات الأعمال. هذا وتتوقع الشركة أن يحضر هذا الحدث فندق إنتركونتينتال في جدة أكثر من مئة من كبار مديري التقنية المعلوماتية وقادة الأعمال ومُتخذي القرار في كبرى الشركات في الدولة.

وقال فادي هاني، المدير التنفيذي لشركة أفايا في المملكة العربية السعودية: “تعزِّز خريطة الطريقة المُدمجة التي نتقاسمها مع عملائنا اليوم التزام أفايا بتزويد الشركات بحلول الاتصالات المتقدِّمة التي تحتاجها لإدارة أعمالها وتحفيز نموها واستمراريتها وتنافسيتها في الأمد البعيد. وبعد اندماج تقنيات وخبرات وقنوات مبيعات وموارد أفايا ونورتل إنتربرايز سوليوشنز، وضعنا استراتيجيةً تسويقيةً موسَّعةً لتدعيم الخدمات التي نقدِّمها للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة في أنحاء المنطقة. ونودُّ أن نؤكد هنا أن أفايا الجديدة ستمثل امتداداً لما اعتاد عليه عملاؤنا في أنحاء المنطقة من اتساقية وموثوقية في الحلول، واستمرار في الابتكار على امتداد منظومة الاتصالات الموحَّدة”.

وتنظِّم «أفايا» عرضها المتنقِّل لإبراز صدارتها وريادتها العالمية في مجال حلول الاتصالات الموحَّدة وحلول مراكز الاتصال، واستعراض استراتيجية خريطة الطريق الخاصَّة بحلول الاتصالات الموحَّدة، وتسليط الضوء على الفوائد الجمَّة لحزمة حلول Avaya Aura™، حُزمة حلول الاتصالات الموحَّدة التي تتيح للشركات الإبقاء على تجهيزات وتطبيقات الاتصالات متعدِّدة الشركات الحالية، وتحقيق وَفْر كبير في التكلفة عبر الحدّ من تكلفة البنية التحتية، وتوفير تطبيقات الاتصالات الموحدَّة بالسرعة الكافية بصرف النظر عن موقع الموظف أو الجهاز المُستخدم، وتشمل تلك التطبيقات البريد الإلكتروني والخدمة الصوتية والمرئية.

ووفقاً لدراسة أعدَّتها المؤسسة البحثية والاستشارية العالمية «فروست أند سوليڤان»، فإن «أفايا» تستأثر اليوم، بعد إتمام صفقة الاستحواذ على «نورتل إنتربرايز سوليوشنز»، بأكبر حصة سوقيَّة في مجال حلول الاتصالات الموحَّدة في العالم والبالغة 28 بالمئة.

وتشمل فعاليات العرض المتنقل الذي تنظِّمه «أفايا» جلسةً خاصةً عن حلول مراكز الاتصال، حيث يستعرض خبراء مختصون الإستراتيجية الخاصة بالجيل المقبل من حلول مراكز الاتصال بهدف تمكين عملائها حول العالم من تحقيق الاستفادة المُثلى من الوسائط الاجتماعية، والحدّ من التكلفة التشغيلية، وتعزيز ولاء العملاء. كما ستستعرض «أفايا» خريطة طريق حلول البيانات التي تنصبُّ على مفهوم «الموثوقية والفاعلية والتدرجيَّة الشبكية الدائمة»

وتابع هاني: “ستشكل حلول «أفايا أورا» Avaya Aura™ الدعامة الأساسية لحزمة حلول مراكز الطلب. وعلى هذا الأساس، ستتحول مراكز الطلب لهيكلية خدمية تستند إلى تقنية بروتوكول بدء الجلسة SIP ، والتي توفر في نفس الوقت الدعم لعدة نماذج من الاتصالات. وسترتكز حلول مراكز الطلب الجديدة على نموذج عمل تعاوني جديد يسمح بربط العلماء والوكلاء والمعلومات. كما ستساهم الإمكانيات الجديدة في تمكين الشركات من مواكبة المتطلبات المتنامية لخدمة العملاء من حيث تحقيق عملية تكامل أكبر والحد من التكاليف”.

هذا ومن المقرَّر أن يتواصلَ عرض «أفايا» المتنقل ليحطَّ الرِّحال في ستة مدن رئيسية في المنطقة، وهي الرياض، وجدة، والكويت، والمنامة، والقاهرة وجوهانسبيرغ في جنوب إفريقيا، وأنقرة في تركيا.

  • 12581
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE