×
×

اتصالات تطلق باقة البريد الإلكتروني غير محدودة الاستخدام

أطلقت “اتصالات” بعد إطلاقها “باقة التراسل بلا حدود” في نهاية الشهر الماضي، باقة “البريد الإلكتروني غير محدودة الاستخدام” للأفراد والشركات على حد سواء والتي توفر وصولاً غير محدود لخدمات البريد الالكتروني وتطبيقات التراسل الفوري.

تتوفر هذه الباقة لعملاء “اتصالات” من مشتركي نظام الدفع المسبق “واصل” ونظام الفاتورة الشهرية. وتقدم خدمات البريد الالكتروني – حتى عشرة حسابات خاصة- وكذلك خدمات التراسل الفوري عبر التطبيقات المختلفة مثل “BlackBerry® Messenger”، “Windows Live Messenger”، “Yahoo Messenger™ “، “Google Talk™” ودون سقف للاستخدام الشهري، وسيكون ممكنا للمشتركين بهذه الباقة تصفح الانترنت من خلال شبكات واي فاي فقط إذا كانت أجهزتهم تدعم هذه التقنية.

تستهدف هذه الباقة قطاعي الأفراد والأعمال على حد سواء، إذ تعد خياراً عملياً للحصول على خدمات البريد الالكتروني بشكل فعًال وبكلفة اقتصادية مناسبة، خاصة للشركات الصغيرة، المهتمة بالحصول على كافة مزايا البريد الإلكتروني اللازمة للتواصل والبقاء على اتصال في جميع الأوقات، كما تلائم الأفراد المهتمين بالحصول على خدمة البريد الالكتروني دون الميزات الإضافية مثل تصفح الإنترنت، أو الحصول على التطبيقات الاجتماعية”مثل Facebook أوMy Space.

وقال عبد الله هاشم، نائب رئيس أول/ حلول الأعمال- “اتصالات”: ” نسعى في “اتصالات” لتقديم أفضل قيمة لعملائنا، من خلال توفير باقات مختلفة تلبي مختلف احتياجاتهم، حيث توفر كل باقة التطبيقات التي يستخدمونها فقط مما يمنحهم أسعاراً أفضل وحلولا أكثر ملاءمة، خاصة أن خدمة BlackBerry باتت من الخدمات الضرورية للأفراد والشركات على حد سواء”.

وأضاف: “تعد هذه الباقة من الحلول التي تحمل قيمة مضافة، خاصة للشركات الصغيرة التي تطمح لتزويد موظفيها بخدمة البريد الالكتروني أثناء التنقل ولا تتوفر لديها الموارد أو الميزانيات التي تساعدها على امتلاك خادم بريد إلكتروني خاص بها، حيث تقدم هذه الباقة خدمات البريد والتراسل الفوري على حد سواء وبأسعار منافسة”.

بعد إضافة هذه الباقة الجديدة، يصبح العدد الإجمالي لباقات “BlackBerry” من اتصالات خمس باقات، أربعة منها تتيح استخداماً غير محدود للبيانات، هي باقة البريد الإلكتروني للاستخدام غير المحدود “، باقة التراسل بلا حدود، باقة الاستخدام الدولي غير المحدود” و”باقة الاستخدام المحلي غير المحدود” وهناك باقة واحدة محدودة الاستخدام هي باقة الاستخدام المحلي المحدود التي تتيح تراسلاً للبيانات بحجم 50 ميجابايت شهرياً.

  • 12578
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE