×
×

مايكروسوفت توسع نطاق شراكتها مع آي تي إي للتوزيع

أعلنت “مايكروسوفت الخليج” توسيع نطاق شراكتها الحالية مع “آي تي إي للتوزيع”، إحدى الشركات العاملة في مجال توزيع الأجهزة التقنية في منطقة الشرق الأوسط، لتشمل توزيع منتجاتها التجارية مثل نظام التشغيل “ويندوز”؛ وبرنامج “أوفيس”، وغيرهما من باقات المنتجات التجارية التي تطورها “مايكروسوفت”.

كانت “آي تي إي للتوزيع” قد وفرت سابقاً مجموعة واسعة من منتجات “مايكروسوفت”، اشتملت على أبرز أجهزة وبرامج الكمبيوتر الشخصي، مثل منصات الألعاب، ولوحات المفاتيح، والماوس، وكاميرات الإنترنت، والسماعات، فضلاً عن “مايكروسوفت ماك أوفيس” الذي يحظى بإقبال كبير.

وتتولى شركة “آي تي إي للتوزيع”، التي تتخذ من دبي مقراً لها، مسؤولية توزيع منتجات مايكروسوفت في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وسلطنة عمان والبحرين.

وبهذه المناسبة، قال أرماغان ديمير، رئيس قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في شركة “مايكروسوفت الشرق الأوسط”: “أسهمت الخبرة الكبيرة التي تمتلكها ‘آي تي إي للتوزيع’ في توسعة نطاق تواصلنا مع المستخدمين، وتعزيز نمونا وحضورنا في القطاع. ويعكس الأداء المتميز الذي قدمته الشركة خلال العام الماضي، بوضوح خطتنا الهادفة إلى تسهيل الوصول إلى منافذ التوزيع والتجار المحليين، لتوفير منتجات ‘مايكروسوفت’ بصورة رسمية للمستهلك المحلي، إلى جانب الدعم الفني المناسب لهذه المنتجات”.

من جهته، قال شمس جافري، مدير تطوير الأعمال في شركة “آي تي إي للتوزيع”: “يسعدنا توسيع شراكتنا المتميزة مع ‘مايكروسوفت’، وإثراء محفظة المنتجات التي نوفرها لشركائنا في شبكة التوزيع. ونحن ملتزمون باستثمار خبرتنا الطويلة وإمكاناتنا الكبيرة في سبيل تعزيز حصة ومكانة مايكروسوفت في مختلف أسواق المنطقة”.

وكانت “مايكروسوفت” قد وقعت في أبريل 2009، اتفاقية مع شركة “آي تي للتوزيع”، تصبح بموجبها الموزع المعتمد لمجموعة منتجات “مايكروسوفت هاردوير” و”ماك أوفيس” في المنطقة. وتتمتع شركة “آي تي إي للتوزيع” بخبرة تمتد إلى 19 عاماً، وتشمل محفظة عملائها، كلاً من “بيلكين”، و”لوميجا”، و”كينجستون”، و”لابتيك”، و”لوجيتيك”، و”بالم”، و”سيمانتيك”، و”تارغوس”، وتوكانو”.

  • 12569
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE