×
×

معرض بالم للوسائط السمعية البصرية ينطلق الأحد المقبل

تنطلق الأحد المقبل 18 ابريل 2010، فعاليات معرض بالم الشرق الأوسط، الحدث التجاري الرائد في المنطقة المكرس الوسائط السمعية البصرية وأنظمة الاضاءة والموسيقى
.
يضم بالم الذي يستمر حتى يوم الثلاثاء 20 ابريل في مركز دبي العالمي للمعارض عدة فعاليات رئيسية تشمل معرض “انستول” المخصص لتقنيات وتركيبات الأنظمة السمعية البصرية المتكاملة ومعرض “موزاك” للأجهزة والأدوات واللوازم الموسيقية الموجه للمنسقين المحترفين والموسيقيين.

وقال أليكس هوف، مدير معرض بالم الشرق الأوسط ان معرض هذا العام ينعقد بمشاركة أكثر من 200 شركة عارضة من 30 دولة بزيادة 10 في المائة عن 2009 حيث ستقوم بعرض منتجات أكثر من 800 ماركة عالمية في مجالات الوسائط السمعية البصرية. واضافة إلى ذلك نتوقع ان يستقطب الحدث أكثر من 7,000 زائر على مدى ثلاثة أيام من أنحاء المنطقة يمتلكون قوة شرائية تصل قيمتها التراكمية إلى أكثر من 600 مليون دولار”.

ويشهد المعرض كذلك اطلاق أكثر من 22 منتج لمختلف التقنيات الخاصة بالوسائط السمعة البصرية إلى جانب توسعة مساحة معرض “انستول” لاستيعاب الزيادة في عدد الشركات العارضة من أصحاب الماركات العالمية الشهيرة بما فيها إن إي سي وشارب وسامسونج وسمارت تكنولوجي التي تشارك لأول مرة في المعرض.

وأضاف هوف: “على الرغم من صعوبة الظروف الاقتصادية الراهنة فقد ازداد حجم المعرض لهذا العام بنسبة 10 في المائة وهو ما يعد دلالة واضحة على قوة السوق ونجاح المعرض في ترسيخ نفسه كأبرز حدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط لتقنيات الوسائط السمعية البصرية والفعاليات”.

وينعقد حفل توزيع جوائز بالم الشرق الأوسط 2010 في مساء يوم الاثنين 19 ابريل في قاعة الملتقى بمركز دبي الدولي للمعرض والمؤتمرات لتكريم المتميزين بأفضل المنتجات والتقنيات السمعية البصرية وأفضل مرافق الفعاليات في المنطقة.

من جانب آخر يشارك أكثر من 30 متحدثا من شركات رائدة في مجالات الوسائط السمعية البصرية وقطاع الترفيه والموسيقى في المؤتمرات وورش العمل التي تقام خلال الحدث مع التركيز على تقنيات الأنظمة المتكاملة والاضاءة. كما يرافق الحدث برنامج تعليمي شامل يقدمه كبار الخبراء وتشمل دورات معتمدة حول أحدث التقنيات والأساليب تقدمها أكاديمية انفوكوم و”كوستم الكترونكس ديزاين” و “انستوليشن أسوسيشن”.

ويحظى معرض بالم الشرق الاوسط 2010 برعاية بلاتينية من شركتي “أتيس الشرق الأوسط” و”ايفي بريزنتيشن برودكتس” ورعاية ذهبية من شركتى “سيركت” و”كريستي” ورعاية فضية من شركة “بروتك” ويرعى المؤتمر المصاحب للمعرض شركة “ألمو”. ويدعم المعرض مدينة دبي للاستديوهات.

  • 12558
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE