×
×

HP تكمل عملية الاستحواذ على 3Com

أعلنت HP”” أنها أكملت عملية الاستحواذ على شركة “3Com” في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 2.7 مليار دولار أمريكي، أو ما يعادل 7.90 دولارات نقداً للسهم الواحد.

بموجب هذا الإعلان، ستقوم “HP” بمكاملة حلول “3Com” الشبكية من المحولات والموجهات وحلول الحماية الأمنية مع حلول “HP ProCurve” الحالية، مما يوفر للعملاء محفظة متميزة وشاملة من حلول الاتصال الشبكي.

وستسهم المحفظة الجديدة والموسعة، إلى جانب الحضور العالمي القوي الذي تتمتع به “HP”، في تعزيز استراتيجية الشركة في ما يخص البنية التحتية المتكاملة، والتي تقوم على مكاملة الأجهزة الخادمة وأجهزة التخزين وعمليات الربط الشبكي والعمليات الإدارية والمنشآت والخدمات. وستتيح عملية الاندماج هذه للعملاء تبسيط سير عمل شبكاتهم، وتوفير نسيج شبكي متكامل لشركات القطاع، فضلاً عن تحسين قدرات تقديم الخدمات التقنية.

وسيسهم الاستحواذ على “3Com” في توسيع محفظة “HP” من منتجات محولات الإيثرنت، وإضافة المزيد من حلول الموجهات، فضلاً عن تعزيز مكانة الشركة في السوق الصينية. وتوفر “3Com” لـ”HP” قدرات حماية أمنية رائدة للشبكات من خلال محفظة ” TippingPoint”. وعليه، ستكون “HP” قادرة على توفير خيارات تقنية شبكية واسعة في السوق بما يتيح لها تلبية احتياجات العملاء في المستقبل على أكمل وجه. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول عملية دمج المنتجات في فترة لاحقة.

  • 12557
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE