×
×

عرض هلا الجديد يقدم مكافآت فورية لعملاء كيوتل

أعلنت اتصالات قطر “كيوتل” عن عرض جديد لعملاء خدمة هلا مسبقة الدفع سيثري حماسة العملاء في قطر.

فبموجب العرض الذي سيستمر لمدة شهر، يحصل عملاء هلا الذين ينفقون 15 ر.ق. في اليوم الواحد على رصيد مجاني بنفس القيمة يتم استخدامه في نفس اليوم.

ويمكن استخدام الرصيد المجاني لإجراء المكالمات الدولية والمحلية ومكالمات الفيديو والرسائل النصية القصيرة والمتعددة الوسائط والرسائل الصوتية، وسيتم إخطار العملاء الذين ينفقون 15 ر.ق. عبر رسالة نصية قصيرة بحصولهم على 15 ر.ق. رصيد إضافي.

ويسري عرض هلا 15/15 على كل مشتركي نظام هلا بدون الحاجة إلى الإشتراك، وذلك بدءاً من يوم 15 أبريل وحتى 15 مايو 2010.

فلقد قامت كيوتل بتطوير هذا العرض الجديد لمكافآة العملاء بصورة فورية مما يمكنهم من التواصل باستمرار مع أصدقائهم وزملائهم وذويهم، وأيضا لتزويدهم بالمزيد من القيمة مقابل المال، ففكرة العرض الأساسية هي أن يضاعف العملاء أرصدتهم بمجرد استنفاذ خدمات بقيمة 15 ر.ق. مما سيعود بالنفع على جميع العملاء. كما سيستفيد العملاء من عرض كيوتل على الاتصالات الدولية لخدمة هلا بقيمة 99 درهم للدقيقة، والذي تم تمديده حتى تاريخ 15 مايو.

ويأتي هذا العرض في إطار سعي الشركة إلى إثراء الإحساس بالسعادة ليستمتع الجميع بإجراء مكالمات طويلة مع أهاليهم في كل أنحاء العالم، والاستمتاع برصيد مجاني بقيمة 15 ر.ق.

وسيظل الرصيد المجاني صالحا حتى الساعة 11:59 مساءا من نفس اليوم الذي تم فيه إضافة الرصيد المجاني، كما أن هذه الهدية المجانية من كيوتل للاستخدام الشخصي ولايمكن تحويل هذا الرصيد إلى اي رقم هاتف آخر.

  • 12553
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE