×
×

إنتراكتف إنتليجنس تقدم أول حلول أتمتة للعمليات القائمة على الاتصال في الشرق الأوسط

تستعرض إنتراكتف إنتلجنس الشرق الأوسط، الذراع الإقليمي لشركة إنتراكتف إنتليجنس، المزود العالمي لحلول اتصال الأعمال عبر بروتوكول الانترنت، منتجاتها الثورية القائمة على الاتصال لأتمتة العمليات والمسماة Interaction Process Automation ™ (IPA)، وذلك خلال معرض ومؤتمر التقنيات المالية 2010 MEFTEC، والذي يعتبر الحدث العالمي الأبرز في مجال التقنيات المالية للأسواق الناشئة، ويقام في الفترة بين 20 و 21 ابريل 2010 في البحرين.

ستعرض الشركة حزمتها الحائزة على الجوائز من منتج مركز تفاعل العملاء Customer Interaction Center® (CIC)، وهي حزمة تطبيقات متكاملة تعمل على إدارة كافة تفاعلات مركز الاتصال في منصة واحدة مبنية لاستخدام بروتوكول بدء الجلسات SIP والصوت عبر بروتوكول الانترنت VoIP.

وتعليقاً على الأمر يقول شاهين هاك، مدير منطقة تركيا والشرق الأوسط لدى إنتراكتف إنتلجنس الشرق الأوسط: “يقدم معرض ومؤتمر التقنيات المالية فرصة رائعة لشركتنا لنستعرض من خلاله منتجاتنا وحلولنا أمام القطاع المالي في المنطقة. تركز الأسواق المالية اليوم على خدمة العملاء والترويج للمنتجات والخدمات الجديدة وتحصيل الديون، مع التطلع إلى هدف أساسي هو تحقيق النمو في الأرباح. تقدم إنتراكتف إنتليجنس الحلول المثالية لرفع مستوى الكفاءة وتقليل شكاوى العملاء وأتمتة العمليات لضمان تحقيق المؤسسات المالية لأهدافها على المدى الطويل والقصير. إننا نتمتع بقاعدة واسعة ومرموقة من العملاء في قطاعات البنوك والتأمين والخدمات المالية حول العالم، والذين يستخدمون تقنياتنا المبتكرة، ونود أن تتوسع هذه القاعدة لتشمل منطقة الشرق الأوسط كذلك”.

ويضيف: “كان تواجدنا الأول في الحدث العام الماضي من خلال المتحدة للتقنيات ، وهي شركة بحرينية للخدمات والاتصالات. ولكننا قررنا هذا العام المشاركة في المعرض بشكل مستقل في إشارة إلى التزامنا تجاه السوق وتماشياً مع خططنا للنمو. إننا نتطلع إلى التعريف باسمنا وبإمكاناتنا وإلى تبادل المعلومات مع المستخدمين النهائيين ومستشاري الاتصالات وتقنية المعلومات. ومن خلال تلك النقاشات فإننا نأمل بتحقيق المزيد من الفهم لكيفية عمل إنتراكتف إنتليجنس على خدمة عملائها بناء على منهج متخصص يلائم احتياجات المنطقة”.

يشار إلى أن منتج CIC يعتبر تطبيقاً قوياً لإدارة الاتصالات الهاتفية والمحادثات عبر الويب ورسائل الفاكس والبريد الإلكتروني لكافة مستخدمي الأعمال والوكلاء والمشرفين. ويبلغ أداء قوة العمل وخدمة العملاء أعلى مستوياته من خلال المزايا التي تعمل على سد الفجوة بين الموقع والتقنية، مما يسمح للشركات بالاستفادة من كافة مجالات الاتصالات الموحدة وإدارة التفاعل.

أما منتج IPA، وهو الحل المتخصص بأتمتة العملية بناء على الاتصالات CBPA والذي تقدمه إنتراكتف إنتليجنس، فينتقل إلى ما هو أبعد من مجرد تمكين الاتصالات ضمن التطبيقات أو حزم إدارة عمليات الأعمال. فالمنتج يصبح بحد ذاته منصة لأتمتة العمليات للشركة، لينسق بين العمليات والأشخاص والأقسام وتطبيقات الأعمال الجوهرية الموجودة. ولأنه مبني على أساس مركز تفاعل العملاء CIC، فإنه يستخدم تقنيات الاتصال العاملة في مراكز الاتصال حول العالم منذ سنوات.

صمم IPA بحيث يقلل من التكاليف ويقدم عائداً قابلاً للقياس على الاستثمار للاتصالات الموحدة من خلال أتمتة العمليات التي تتميز بكفاءة أعلى بكثير من نظيرتها اليدوية، مما يمكن الشركات من تحقيق المزيد باستخدام موارد أقل. ويتصف المنتج بأنه حلول متكاملة يرافقها أداة للإبداع الغرافيكي وبنية موجهة للخدمات ومحرك تجميع لإدارة العمليات وإطار عمل تقديمي لعمل واجهات المستخدم والمراقبة الفورية وإعداد التقارير. ويستخدم الحل مكونات أساسية لمنصة اتصال موحدة، إلى جانب وظائف مثل الترتيب والتواجد والمراقبة الفورية، وذلك لتحقيق التقاط وأولوية ومسار وتصعيد ومتابعة كل خطوة في عمليات الأعمال من بدايتها إلى نهايتها.

ومن الجدير بالذكر أن إنتراكتف إنتليجنس تتمتع بقاعدة عملاء تفوق 3500 عميل حول العالم. كما أن الشركة مصنفة ضمن أفضل 500 شركة عالمية من مزودي الخدمات والبرمجيات في مجلة سوفتوير ماغازين Software Magazine كما أنها في قائمة بزنس ويك لأفضل 50 شركة من حيث النمو و ضمن أسرع 100 شركة من حيث النمو في قائمة فورتشن للشركات الصغيرة. كما أن الشركة مصنفة ضمن المربع المتصدر لتقرير غارتنر للبنية التحتية لمراكز الاتصال حول العالم، وتقرير المربع السحري حول العالم.

  • 12534
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE