×
×

"اتصالات" الإماراتية تعلن أسماء الفائزين برحلات لحضور دربي مانشستر

أعلنت “اتصالات” أسماء الفائزين برحلات مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور مباراة دربي مانشستر التي تجمع فريقي المان سيتي والمان يونايتد على استاد مدينة مانشستر، يوم السبت 17 أبريل الجاري، وذلك ضمن الحملة التي أطلقتها “اتصالات” لمحبي كرة القدم الإنجليزية عموماً وعشاق مانشستر سيتي للفوز برحلات مغطاة لحضور الدربي عند الاشتراك بخدمة “أخبار المان سيتي” من وياك.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يتمتع بها مشتركو “اتصالات” بفرصة الفوز برحلات مدفوعة بالكامل لحضور مباريات من الدوري الانجليزي، وذلك بناء على إعلان “اتصالات” عن شراكتها مع نادي مانشستر سيتي، وقد فاز بهذه الرحلات كل من: عادل عبدالله علي (إماراتي) و طالب خليفة السويدي (إماراتي)، وجون جريندلي، مارك لينش و إيمي سيمز من بريطانيا.

وينتظر أن تكون مباراة الدربي غاية في الإثارة هذا الموسم، إذ يسعى كل من الفريقين لنيل نقاط المباراة الثلاث، حيث يحاول المان يونايتد استعادة الصدارة من تشلسي، كما يسعى المان سيتي للحفاظ على ترتيبه رابعا في سلم الدوري كي يتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال السيد هيثم الخروصي، نائب الرئيس للاتصالات التسويقية في “اتصالات”: ” يتميز نادي مانشستر سيتي بأنه مملوك من قبل “مجموعة أبوظبي للتطوير والاستثمار”، الأمر الذي يعطيه مزايا إضافية ويزيد من عشاقه ومحبيه في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو من الأسباب التي دفعتنا للشراكة معه في هذه المرحلة”. وأضاف “عملت “اتصالات” خلال الأعوام الخمسة الماضية على دعم كرة القدم بشكل كبير، حيث لم تتوان عن دعم الأحداث الكروية في الدولة، سواء على صعيد المنتخب الوطني، أو الدوري أو المشاركات الخارجية للأندية. كما قامت اتصالات بتوسيع دائرة اهتمامها ودعمها لتطال الفرق الأوروبية حيث يأتي ذلك ضمن إستراتيجية اتصالات التوسعية بالشراكة مع أهم الفرق العالمية لينسجم ذلك مع رؤية المؤسسة بأن تكون ضمن نادي العشر الكبار في مجال الاتصالات على مستوى العالم”.

يمكن لمشجعي نادي مانشستر سيتي الاشتراك بخدمة أخبار النادي من وياك عبر إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1110 تتضمن MC للرسائل باللغة الانجليزية و م2 للرسائل باللغة العربية، مقابل 4 دراهم أسبوعيا فقط.

جدير بالذكر أن اتصالات باتت من الشركات الإماراتية الرائدة في دعم الفعاليات الرياضية بشكل عام و كرة القدم بشكل خاص، حيث قامت خلال السنوات الخمس الماضية بدعم عشرات المناسبات الرياضية علاوة على رعايتها لدوري اتصالات لكرة القدم للمواسم 2005-2008 ومن ثم رعاية دوري اتصالات للمحترفين، بالإضافة إلى كأس اتصالات. كما تدعم اتصالات مختلف الأندية الإماراتية بمشاركاتها الخارجية هذا إلى جانب الفعاليات الرياضية الأخرى مثل سباق الخيل والرياضات المائية.

  • 12531
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE