×
×

شراكة بين بتلكو وفلتي تسفر عن خدمة الإعلان عبر الهواتف الجوالة

تبنت بتلكو تقنية متخصصة عالمياً لتوفير قناة جديدة من الإعلان عبر الهاتف الجوال للشركات ووكالات الإعلان في البحرين. وقد دخلت شركة الاتصالات المتخصصة في المملكة في شراكة مع شركة فلتي التي تعد من أكبر شركات خدمات التسويق والإعلان ومقرها في المملكة المتحدة، لتوفير خدمة إعلان ذكية تضمن توصيل المعلومات المطلوبة للجماهير المستهدفة.

قال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي: “إن الدعاية عبر الهاتف الجوال ستكون هي القناة الإعلانية لأجيال المستقبل التي ستربط المؤسسات مباشرة بالجمهور المستهدف وتحقق نتائج فورية واعدة”.

وأضاف: “تعتبر خدمة بتلكو الجديدة فائدة كبرى لوكالات الإعلان والمؤسسات الكبرى التي يمكنها الآن الاستفادة من تنفيذ حملات موجهة، ربط وإشراك ماركاتها التجارية بالجمهور المستهدف، تقوية وبناء قيمة العلامة التجارية، الاستفادة القصوى من الحملات التجارية وتحقيق النتائج الفورية. كما تعتبر خدمة الإعلان عبر الهاتف الجوال وسيلة ذات قيمة عالية للتواصل مع الزبائن”.

من جانبه قال حمزة علي، مدير عام استراتيجية وتطوير المنتجات، بأن بتلكو قامت بالاتصال بزبائنها في خدمة الهاتف الجوال عبر خدمة التراسل النصي وقد كانت ردود فعل الآلآف منهم إيجابية، حيث عبروا عن رغبتهم في استلام معلومات إعلانية وعروض عن طريق هواتفهم النقالة”.

وأضاف: “ولأن هؤلاء الزبائن أشاروا إلى ما يهمهم من أمور مثل الموسيقى، الأفلام، السيارات، التسوق، الخ، فقد أصبح من السهل تزويدهم بالمعلومات التي تحظى باهتماماتهم فقط”.

وتابع يقول: “تعتبر القناة الإعلانية الجديدة أداة متطورة للغاية تساعد في تسهيل عملية إرسال، ليس فقط الرسائل النصية، بل حتى الرسائل متعددة الوسائط (SMS) وصفحات الإنترنت. ومن شأن هذا أن يضيف بعدا جديدا للإعلان النصي التقليدي من خلال تقديم رسائل مصورة ملونة وصفحات الإنترنت التي توفر روابط تمكن الزبون من الإطلاع على المزيد من المعلومات المفصلة أو الاستفادة من العروض الخاصة”.

وأكد الجناحي بأن بتلكو يمكنها أيضا توفير ضمانات للوكالات والشركات والزبائن فيما يتعلق بجودة الحملات الإعلانية المرسلة عبرة خدمة الإعلان بواسطة الهاتف الجوال والتحكم فيها.

وأضاف: “ستخضع جميع الحملات الموحهة للجمهور لعملية موافقة لضمان جودة مضمونها”.

واختتم: “لقد تسلمنا ردود فعل إيجابية للغاية من مستخدمي الهواتف الجوالة الذين يرون في خدمة الإعلان عبر الهاتف الجوال طريقهم لالمعلومات التي يريدون ويحتاجون والطريقة الأمثل والأكثر فعالية لضمان عدم فقدانهم أية عروض خاصة تقدمها ماركاتهم وبنوكهم وشركات طيرانهم المفضلة”.

وكميزة إضافية للزبائن الذين قرروا استلام المعلومات من المعلنين، ستقوم بتلكو بتزويدهم بالحملات الترويجية والعروض الخاصة بشكل منتظم.
وسوف يستفيد جميع مستخدمي الهاتف الجوال من هذه الخدمة حيث ستمكنهم من تلقي النوع الذي يهمهم من المعلومات فقط، وبهذا ستساهم الخدمة في القضاء على الرسائل غير المرغوب في استلامها، وهي أخبار سارة لجميع الزبائن والشركات.

  • 12523
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE