×
×

مدينة دبي للانترنت تتعاون مع معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للاتصالات

تشارك مدينة دبي للانترنت المجمع الرائد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة والعضو في تيكوم للاستثمارات كشريك لتقنية المعلومات والاتصالات في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للاتصالات “ميكوم” 2010 أحد منصات التواصل للأعمال المتخصصة بقطاع الاتصالات.

ويستضيف هذا الحدث الذي سيعقد في الفترة من 17 حتى 19 مايو المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض أكثر من 250 شركة من كبرى شركات الاتصالات الرائدة في العالم.

كما يستضيف الحدث قمة الرؤساء التنفيذيين في قطاع الاتصالات بمشاركة أكثر من 35 من صنّاع القرار من أبرز شركات تشغيل الاتصالات في المنطقة ..وتقام القمة التي ستتناول أعمالها التحديات التي يواجهها قطاع الاتصالات بهدف مساعدة الشركات على فهم المرحلة التي يمر بها القطاع حالياً وتحديد الطرق الكفيلة لتعزيز مستويات التعاون مع صنّاع القرار في الحكومة.

ومن المقرر مشاركة عدد من قادة قطاع الاتصالات في هذا الحدث كمتحدثين بما في ذلك محمد الغانم مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات وعثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة دو ونايلة خوام الرئيس التنفيذي لشركة أورنج من الأردن وجواد عباسي المدير العام لمجموعة المرشدين العرب.

وقال مالك سلطان آل مالك المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت ان المناخ الاقتصادي الحالي يتطلب قيام الكثير من الشركات بتعديل استراتيجيات أعمالها بما يتماشى مع متطلبات هذه المرحلة ..وتمثل البنية التحتية لقطاع تقنية المعلومات في المنطقة مؤشراً قوياً على الفرص المتوفرة في سوق قطاع الاتصالات.

ويركز معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للاتصالات 2010 على تحديد مصادر الجيل القادم من تكنولوجيا الاتصالات وتوفير حلول الاتصالات للقطاعات الحكومية والرعاية الصحية والضيافة والأعمال المصرفية والتمويل والقطاع العام والنفط والغاز والعقارات والتجزئة والتصنيع والنقل والإمداد والإعلام.

يذكر أن مدينة دبي للانترنت التي تستضيف أكثر من 1300 شركة متخصصة بقطاع التكنولوجيا برزت كمركز عالمي لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتواصل القيام بدور هام في تعزيز الاقتصاد القائم على المعرفة في المنطقة.

  • 12498
  • دراسات وتقارير
  • technology-research-and-studies-news
Dubai, UAE