×
×

استمرار عروض كيوتل على المكالمات الدولية

أعلنت كيوتل اليوم عن تمديد عرضها للاتصالات الدولية بقيمة 0.99 ر.ق. للدقيقة الواحدة لعملاء خدمة “هلا”، وذلك نتيجة للنجاح الكبير الذي حققه العرض في الآونة الأخيرة.

وأصبح باستطاعة جميع عملاء “هلا” مواصلة الاستفادة من إجراء المزيد من المكالمات الدولية مقابل تكلفة 0,99 ر.ق. للدقيقة حتى تاريخ 15 إبريل.

وتطبق هذه التعرفة على الاتصالات الصوتية واتصالات الفيديو، وهي متاحة أمام العملاء طوال الأربع والعشرون ساعة، وخلال فترات الذروة وخارج فترات الذروة.

وتواصل كيوتل تقديم أفضل قيمة للاتصالات الدولية لجميع عملائها، ويدعمها في ذلك أوسع مجموعة من خدمات الاتصالات المتاحة أمام العملاء.

ولا زالت خدمة “هلا” هي أسهل الطرق في قطر للبقاء على اتصال ومن أهم خصائصها جودة التغطية.

وتضاف إلى تكلفة الاتصالات ببعض الدول رسوم إضافية لهذه التعرفة الخاصة، حيث يضاف مبلغ 1,5 ر.ق. لكل دقيقة اتصال مع جزر واليس وفيوتونا، وجزر نورفولك، وناورو، ومناطق أستراليا الخارجية، وكوبا، وساو تومي وبرنسيبيه، وسانت هيلينا ودييجو جارسيا، والصومال.

كما ستضاف رسوم إضافية بقيمة 0,50 ر.ق. للدقيقة على تعرفة الاتصال وفق هذا العرض إلى كل من جرينلاند وتونس وليختشتاين، وميانمار، وبلغاريا. وعرض الاتصالات بتعرفة 0,99 ر..ق. للدقيقة غير متوفر للاتصالات عبر الأقمار الصناعية مثل خدمة الثريا وإنمارسات.

  • 12496
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE