×
×

بتلكو تطلق خدمة متطورة للتحول لخدمات برودباند بسرعات أكبر

أطلقت بتلكو، مزود خدمات الإنترنت المتخصص في البحرين ، خدمة متطورة ومريحة تسمح لزبائن خدمة بتلكو برودباند للقطاع المنزلي بالتحول إلى خدمات برودباند بسرعات أكبر مباشرة من منازلهم. كما تمنح هذه الخدمة الجديدة المشتركين الجدد طريقة سهلة للاشتراك بخدمة بتلكو برودباند للقطاع المنزلي.

وذكر بيان صادر عن بتلكو أن الشركة تعتبر مزود الإنترنت الأول في المنطقة الذي يقدم خدمة آلية لتوفير خدمات إنترنت عبر الشبكة العنكبوتية، بما فيها تسجيل اشتراكات جديدة لخدمات برودباند، اختبار فوري لسرعة خط الهاتف الثابت، فضلاً عن توفير تفاعلية تامة مع الزبون أثناء تقديم الطلب عبر الانترنت.

وعن فوائد الخدمة الجديدة، قال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي “مع خدمة بتلكو الآلية المتطورة لتوفير خدمات برودباند للقطاع المنزلي عبر الانترنت، لن يحتاج الزبائن بعد الآن للانتظام في طوابير بمحلات بتلكو من أجل تقديم طلبات الترقي لخدمات أسرع من خدماتهم الحالية، شراء سعات استخدام إضافية أو التسجيل لخدمات برودباند جديدة”.

وأضاف “لقد تم دمج الخدمة الجديدة المتطورة ضمن أنظمة بتلكو من أجل سرعة إتمام عملية توفير خدمات برودباند القطاع المنزلي وتنفيذ الإجراءات اللازمة للاشترك بشكل فوري عبر الإنترنت، التي كانت تنجز يدويا في محلات بتلكو قبل تدشين هذه الخدمة”.

وفي إطار هذه العمليات، يقوم النظام الذكي بعملية التحقق الفوري من خيارات/مدخلات الزبائن مع إعطاء رسائل تفاعلية للزبائن بحسب المدخلات. وعلاوة على ذلك، تم دمج النظام مع نظام بتلكو لفحص سرعة وجودة الخط الثابت للتأكد من السرعة القصوى التي يستوعبها خط الزبون وذلك لضمان تزويد الزبائن بالسرعات التي يمكن أن تنقلها خطوطهم الثابتة.

واختتم الجناحي: “لقد قمنا بإطلاق هذه الخدمة من أجل توفير قيمة مضافة لزبائننا وتعزيز خبراتهم عندما يشتركون في خدمات ومنتجات بتلكو”.

  • 12493
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE