×
×

«بتلكو» تخص زبائن «الموبايل» و«موبايل برودباند» بعروض جديدة

طرحت شركة بتلكو للاتصالات عروض جديدة تتضمن ميزات خاصة لجميع زبائن خدمات الموبايل – سمسم و ذات النظام الشهري.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة غرت ريدر في بيان صحفي أمس الأربعاء ”أن بتلكو رفعت كل الحواجز من أجل تقديم عروض لا تضاهى لزبائنها تقديرا لاستمرار ثقتهم في المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة”.

وتابع ريدر ”إن هذه السلسلة من الخدمات التنافسية ذات القيمة المضافة ما هي إلا مجرد البداية، فلدينا بعض من العروض الجديدة التي نطمح في تقديمها في المستقبل القريب”. لافتا إلى ”أن تدشين مثل هذه الخدمات أخبار رائعة لكل شخص في المملكة باعتبار أن جميع المقيمين في البحرين سوف يستفيدون من تشكيلة من الخيارات التي تناسب متطلباتهم واحتياجاتهم من خدمات الاتصالات؛ بالإضافة إلى الكثير من العروض والمزايا الخاصة”.

وبموجب العروض الجديدة، يقول ” سيستفيد زبائن خدمة سمسم مدفوعة الأجر في كل مرة يقومون فيها بإعادة شحن حساباتهم. وسيقدم باقة الموبايل الجديدة ذات النظام الشهري ”سوبر ”30 3000 دقيقة مجانية من المكالمات الهاتفية لزبائن خدمة الموبايل مدفوعة الأجر سمسم. كما ستستفيد قاعدة زبائن بتلكو المتنامية في خدمة موبايل برودباند من سرعة فائقة تصل إلى 21bps أثناء تنقلاتهم”.

ويقدر البيان، عدد زبائن بتلكو لخدمة سمسم مدفوعة الأجر بمئات الآلآف.

وقالت مدير عام وحدة المستهلكين منى الهاشمي ”أن عرض بتلكو الأخير لخدمة سمسم سيرسم بسمة على وجوه كل الزبائن عندما يقومون بإعادة شحن حساباتهم”.وأضافت ”بموجب العرض الجديد، والذي سيكون عرضا محدودا، يحصل الزبائن الذين يقومون بإعادة شحن حساباتهم باستخدام بطاقات شحن من فئة دينار أو دينارين على مدة صلاحية إضافية تمنحهم 3 أشهر من الخدمة. وسوف يستفيد جميع الزبائن، الذين يقومون بإعادة شحن حساباتهم باستخدام بطاقة إعادة الشحن من الفئات ،3 ،4 ،5 ،10 20 و 30 دينار، من خلال حصولهم على رصيد إضافي مجاني يصل إلى 25%، وهي بالتأكيد أخبار سارة لجميع زبائن خدمة سمسم”.

وأوضحت الهاشمي بأنه مقابل 30 دينار شهريا، يحصل مشتركو خدمة ”سوبر ”30 على 3000 دقيقة من المكالمات الهاتفية والمصورة المجانية و 100 رسالة نصية قصيرة أومتعددة الوسائط (SMS/MMS) شهريا إلى جميع الشبكات؛ إضافة إلى مكالمات محلية مجانية كل جمعة (في إطار شبكة بتلكو).وتابعت ” سيحصل مشتركو خدمة ”سوبر ”30 على سعر مخفض لا يتعدى 20 فلسا للدقيقة على الاتصالات المحلية عندما يستنفدون 3000 دقيقة المجانية، وهو ما يمثل قيمة لا تضاهى مدعومة بضمانات بتلكو المتعلقة بجودة واعتمادية الخدمة”.

وقالت أيضا ”مع تنامي الحاجة للاتصال المباشر ليس فقط الصوت بل البيانات أيضا، يتزايد عدد الناس الذين يستخدمون خدمات موبايل برودباند O – نت. من المؤكد أن زبائن بتلكو، الذين يستمتعون حاليا بسرعة 14,4bps، سيكونون سعداء بأنهم ? بفضل التطور التكنولوجي المضطرد ? سيحصلون على خدمة برودباند فائقة السرعة بسرعة تنزيل تصل إلى 21bps. ومن شأن تقديم سرعة 21bps أن تمنح بتلكو وزبائنها ميزة تنافسية فيما يتعلق بالاتصالات الجوالة السريعة والفعالة”.

وذكر ريدر ”لقد استثمرنا أكثر من مليار دولار لبناء بنية تحتية عالمية للمملكة، بما في ذلك توفير شبكة الجيل الجديد التي شملت البلاد كاملة لتكون الأولى من نوعها في العالم. وبشكل سنوي، نواصل استثماراتنا الضخمة من أجل جلب أحدث وأفضل حلول الاتصالات في العالم لما فيه مصلحة المملكة والمقيمين والزوار”.

  • 12446
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE