أخبار قطاع الأعمال

«سيمانتك» تنال جائزة أفضل مطوِّر للحلول الأمنية لعام 2009

أعلنت اليومَ «سيمانتك» Symantec عن فوزها بجائزة «أفضل برنامج قنوات مبيعات للعام» خلال حفل الجوائز السنوية الذي نظمته دوريةُ Channel Middle East، وذلك بعد يوم واحد من فوزها بجائزة «أفضل شركة مطوِّرة للحلول الأمنية لعام 2009» الذي نظمته دورية VAR MEA.

يُشار إلى أنَّ الجوائز السنوية لدورية Channel Middle East التي انطلقت قبلَ ثلاثة أعوام، وتنظِّمها دارُ النشر ITP Publishing Group، مُخصَّصة لتكريم أفضل الشركات وشركائها من قنوات المبيعات من حيث الإنجاز المتميِّز والأبرز خلال السنة الماضية. وتؤكد جائزة «أفضل برنامج قنوات مبيعات للعام»، التي يشارك في تحديد الفائز بها قراءُ دورية Channel Middle East من كبار المديرين التنفيذيين بالمنطقة، التزامَ «سيمانتك» التامّ إزاء شركاء قنوات مبيعاتها بمنطقة الشرق الأوسط وولاءَها المطلق لهم، لاسيَّما من حيث سعيها الحثيث والدؤوب لتعزيز وتحفيز نمو قنوات مبيعاتها عبر تطوير الأعمال ومبادرات التوزيع المتتالية. وقد نالت «سيمانتك» أكثر الأصوات من بين سبع شركات عالمية منافسة وردت أسماؤها في قائمة الترشيحات النهائية.

وقال أندرو سيمور، محرِّر دورية Channel Middle East: “يوفر برنامج شركاء سيمانتك للموزعين نطاقاً عريضاً من موارد تطوير الأعمال والفرص التدريبية المتخصِّصة. إذ يتألف البرنامج من أربعة مستويات للعضوية تحقِّق لشركاء قنوات المبيعات العديدَ من الفوائد التي تتلاءم مع أداء كلٍّ منها واستثمارها في العلاقة الوثيقة القائمة مع سيمانتك، كما ينفرد البرنامج بعدد الحوافز المخصَّصة لتكريم الشركات والمتميزين من موظفيها”.

فيما أقيمَ حفل جوائز نخبة النخبة من قنوات المبيعات في 21 مارس بفندق «ميدان» بدبي، وذلك تكريماً لأبرز الإنجازات المتميزة في صناعة التقنية المعلوماتية بالمنطقة. وقد ظفرت «سيمانتك» بجائزة «أفضل شركة مطوِّرة للحلول الأمنية 2009» المرموقة بعد مشاركة تصويتية واسعة من قبل قنوات المبيعات المحلية بالمنطقة التي تتألف من الموزعين وموزِّعي القيمة الفائقة.

ووفقاً لموقع جائزة VAR Awards ، فإنَّ “فئة الحلول الأمنية تمثل، على الأرجح، الفئة الأكثر بروزاً في صناعة التقنية المعلوماتية في اللحظة الراهنة. وقد انفردت وتميَّزت سيمانتك عن كافة منافسيها عبر توطيد صدارتها وريادتها كاختيار أول بين قنوات المبيعات”.

زر الذهاب إلى الأعلى