×
×

اتصالات تضيف سرعات أعلى لباقات الانترنت الخاصة بالمعاقين

أعلنت “اتصالات” عن إضافة باقات انترنت جديدة وبسرعات عالية لعروض باقة “Freedom” التي تضم خدمات “اتصالات” التي تلبي احتياجات المعاقين أو تلك المصممة لهم والتي توفر مجموعة واسعة من الخصومات والعروض والخدمات الخاصة بهم.

توفر باقات الانترنت الجديدة سرعات أعلى من الباقات المتوفر حالياً، هي 4 ، 8، 16 و 30 ميجابت في الثانية، وذلك بهدف توفير خدمة أفضل وأسرع تمكن المعاقين من الحصول على تطبيقات بجودة أعلى، والتواصل مع مجتمعهم بشكل أسرع وتوفر “اتصالات” هذه الباقات بدون رسوم اشتراك و بخصم بنسبة 50% على الإيجار الشهري.

قال خليفة الشامسي ، النائب الأول للرئيس التسويق في “اتصالات”: تعليقا على هذه المبادرة: “انطلاقاً من سياستنا الرامية لتقديم خدمات عالية الجودة لكافة شرائح المجتمع وفئاته، نقدم اليوم باقات انترنت جديدة وبسرعات عالية لتمكين المعاقين من التواصل مع بعضهم بشكل أفضل، حيث تهتم “اتصالات” بجميع شرائح مشتركيها، وتلتزم بتقديم الدعم لأولئك الذين يحتاجون رعاية خاصة، لمساعدتهم في الاندماج مع مجتمعهم بشكل أفضل”.

تضاف هذه الباقات الجديدة إلى الباقة الحالية هي بسرعات 256 كيلوبت، 512 كيلوبت، 1 ميجابت و 2 ميجابت ليصبح مجموع الباقات التي توفرها اتصالات للمعاقين هي ثماني باقات. ويمكن الاشتراك بالباقة بسرعة 8 ميجابت وأعلى من خلال شبكة “اتصالات” للألياف الضوئية حيث تتوفر تلك الباقة للمتصلين بهذه الشبكة فقط

  • 12433
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE